المحلية

بلدية غميقة” تقف على احتياجات قرية ذهب واتانا بمركز الرهوة شرق الليث

الليث – واصل – رازق البجالي :

قام رئيس بلدية غميقة ورئيس مركز الرهوة بزيارة تفقدية هذا اليوم الإثنين الموافق ١٠ رجب ١٤٤٢هـ شملت قرية ذهب السياحية واتانا الواقعة على طريق سفوح الجبال التابعة لمركز الرهوة شرق الليث. 

حيث قاموا بجولة تفقدية حول معالم القرية السياحية والوقوف على شلالات المحالة وغدير أبو القصة بوادي ذهب. 

أوضح ذلك لصحيفة “واصل” رئيس بلدية غميقة المهندس عبد الله بن شامي السيد قائلا : أنه بناء على توجيهات معالي أمين محافظة جدة وبمتابعة من وكيل الأمين لبلديات المحافظات بزيارة جميع المراكز والوقوف على الاحتياجات والبداية كانت من مركز الرهوة وتم الشخوص على مركز الرهوة  والقرى التابعة ومنها قرية أتانا وقرية ذهب

وأكد السيد اهتمام البلدية بكافة التجمعات السكانية التابعة لنطاق بلدية غميقة. ومنها هذا الموقع وبعون الله تعالى نعمل وفق الإمكانيات المتاحة لخدمة كافة الأهالي ومنها هذه القرية  والاهتمام بها لتكن واجهة سياحية يرتادها المتنزهين من المحافظة وخارجها .

والجدير بالذكر بأن قرية ذهب تمتلك مقومات السياحة من المناظر الخلابة والطبيعة وكذلك تم الوقوف على مقبرة المصامه التي جرفتها السيول سابقا ووعد رئيس البلدية بتسويرها كما تم الوقوف على ملعب القرية وأكد في ختام زيارته أن البلدية سوف تعمل على جدولة احتياجات القرية ضمن المشاريع المستقبلية من سلفته وإنارة ضمن كافة النطاق. 

هذا وقد شهدت القرية خلال الأيام الماضية توافد المتنزهين لها نظر لما قام به فريق صدى الليث التطوعي من عمل جبار في إظهار الأماكن والمعالم السياحة والتراثية بمحافظة الليث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى