رياضي

أبو الريش يتصدر الترتيب العام وآل الشيخ ثانياً (صور)

unnamed (55)

واصل ــ زهير الغزال:

تصدر اللاعب ياسر أبو الريش ترتيب اللاعبين في اليوم الأول من منافسات البطولة الفردية السادسة للبولينج المقامة في مركز نجم للبولينج في مدينة الدمام.

وتمكن ياسر أبو الريش من جمع 1319 نقطة كأعلى مجموع في الأشواط الستة الأولى وجاء اللاعب بدر آل الشيخ في المركز الثاني فيما حل اللاعب عادل البارقي في المركز الثالث.

وتستكمل غداً الأشواط الستة الأخرى والتي على ضوئها سيتحدد أفضل 16 لاعب يتأهلون للمرحلة النهائية في البطولة والتي تفوق قيمة جوائزها الـ70 ألف ريال سعودي.

وشهدت منافسات اليوم الأول مشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين وهو ما يعتبره القائمين على الاتحاد أحد ركائز عملهم حيث يسعى القائمين على الاتحاد السعودي للبولينج برئاسة الأمير عبدالحكيم بن مساعد في تأسيس قاعدة صلبة وقوية للعبة في السعودية تكون رافداً حقيقياً للمنتخبات الوطنية في المستقبل القريب.

من جهته عبر عضو الاتحاد السعودي للبولينج أحمد العبيد عن رضاه التام لما يقدمه القائمين على الاتحاد من خلال تنظيم هذه البطولات التي تجمع الشباب السعودي تحت مظلة واحدة وبين أن سير البطولات المحلية الناجح يعزز من رغبتهم الجامحة في تقديم الأفضل دائماً بما يتواكب مع تطلعات القائمين على الرياضة السعودية.

unnamed (54)unnamed (53)unnamed (52)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى