متنوعة

صيف ثقافي حافل في أدبي الباحة

الباحة – واصل – ماجد غريب :

أعد نادي الباحة الأدبي الثقافي لصيف هذا العام 40 مجموعة من الفعاليات والنشاطات الأدبية الثقافية بدأها بـ(7) نشاطات خلال شهر رمضان وسيستمر في إقامة الأمسيات الشعرية والقصصية والفكرية والنقدية وسيكون من أبرز الأسماء التي ستشارك في أمسياته ، صالح جريبيع – وحيد الغامدي – د سلطان السبهان – علي الحازمي – د عبدالله الناصر – محمد ناصر الأسمري – سعاد عسيري – عبدالله الوصالي – هاشم الجحدلي – د اشجان هندي .

كما سيقيم حفل تأبين للشيخ : سعد المليص – رحمه الله – وسيبدأ جولته الثقافية في المحافظات من خلال برنامج (ملتقى الصيف الثقافي المفتوح) في محافظات القرى وبلجرشي والمندق والعقيق ومحافظة بني حسن ، كما سيقيم النادي حفل تكريم للأعلامي القدير الاستاذ : حامد الغامدي وحفل تكريم ايضاً للقاص والأديب خالد اليوسف .

وقال رئيس نادي الباحة الأدبي الأستاذ حسن الزهراني في ذات السياق أن النادي يستقبل مبدعي ومبدعات المنطقة والمصطافين مساء كل ثلاثاء في السمره الثقافية المفتوحة لجميع الأطياف والفئات في شتى المجالات الثقافية والفكرية والاجتماعية وتنمية المواهب الواعدة .

اضافة إلى المسابقات الثقافية والمعارض الفنية ومعارض الكتب والخط العربي والدورات التدريبية. 

كما أن النادي يواصل استعداداته لملتقى المسرح الأول الذي سيقام في مطلع العام الهجري المقبل .

وكذلك حفل تدشين اصداراته الجديدة إضافة إلى معرض الكتاب المتنقل في غابات ومتنزهات المنطقة ليصل الكتاب للمصافين في أماكن تواجدهم لتعم الفائدة للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى