اهم الاخبارصوتك وصل

اهالي تربة يناشدون خادم الحرمين ( الكفن رفيق المسافرين على طريق ” حضن ـ تربة ” )

الطائف ـ واصل ـ عبدالله الحارثي:

اطلق مغردون عبر تويتر  هاشتاق بعنوان ( الكفن رفيق المسافرين على طريق ” حضن ـ تربة ” ) تفاعلا  مع وسم #حوادث_طريق_حضن.

هذا الطريق ما ان تسمع عنه الا و يأتيك خبر عن وفاة ، هذا المكان فيه الرجال الابطال وحماة الوطن واصحاب المواقف مع الملك عبدالعزيز رحمه الله اهل تربة الارض التي اما إن تتجه اليها الا وينشرح خاطرك ولكنك تضع يدك على قلبك ، وتدعو دعاء الانبياء ( اللهم سلم سلم ) اتدرون ماهو السر ياسادة :  انه طريق حضن تربة الذي يربط المنطقة الجنوبية، بالمنطقة الغربية، ويستخدمه جميع المسافرين إلى المشاعر المقدسة ، انه طريق الماساة والالم ، طريق الخوف والرعب ، طريق الحوادث والوفيات ، طريق ما زاره احد الا وتأذى منه ، اما بالاسفلت المتهالك ، او بضيق الطريق ، او بحادث يموت فيها قريب او عزيز .

ضحاياه المئات بل قل الآلاف  ما بين جنازة مقعدة او مصابة او محمولة على الاعناق ، طريق يفتح لك ابواب

( المستشفيات ـ والقبور ) .

أهالي محافظة تربة والقرى والهجر التابعة لها، طالبوا كثيرا بازدواجية، طريق طريق (حضن) تربه ، وجاءت الوعود المعسولة من مسؤولي وزارة النقل بأنه قيد الاهتمام ، وما زالت الماساة مستمرة .

وأهالي محافظة تربة يناشدون خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزير آل سعود حفظه الله بالنظر في قضيتهم وطالبوا بمحاسبة من كان سببا في ازهاق ارواح اهل تربة وزوارها ، وطالبوا بسرعة انجاز مشروع النقل في هذا الطريق الذي ازهقت فيه دماء رجال تربة ونساءها الزكية .

وغرد ” منير عبيد البقمي ” عبر حسابه في تويتر : ” حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من له يد في عدم تنفيذ ازدواجية طريق حضن الذي اهلك كثيرا المدن والقرى المستفيدة “

وعلق المغرد ” ناصر عبيد البقمي ” في تعليقه على ” وضع اشارات تحذيرية على تقاطع حضن مع طريق الجيش ” بقوله : ” بادرة طيبة . ونتمنى من وزارة النقل وضع ازدواجية لطريق الموت حضن ” .

وغرد ” ع/م/شاعي المزوقي بقوله :” الى متى ياوزير المواصلات تتجاهل معاناة مدينة تربة في طريق حضن الطائف ، قد تكون الانفس التي تزهق ليس لها قيمة لديك ، ولكنها خسارة على الوطن .

ومن (واصل) نأمل من وزير المواصلات الإسراع في إنهاء معاناتهم .

حضن

حضن2

حضن3

حضن4

حضن6

حضن7

حضن8

حضن9

تربة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى