متنوعة

العلي يعايد المرضى في مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة

 

جدة – واصل – سامية الصالح :

نيابه عن مدير صحة جدة الدكتور مشعل السيالي، قام مساعده للخدمات العلاجية الدكتور محمود العلي بمعايده مرضى التنويم العام والذين أجبرتهم ظروفهم الصحية البقاء تحت الملاحظة الطبية والرعاية الصحية بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة، وكان في إستقباله المشرف على الخدمات الطبية بالمجمع الطبي الدكتور محمود عبدالسلام أبورمش يرافقه مساعد المشرف العام للصحة العامة الدكتور أحمد العباسي ومدير إدارة الخدمة الإجتماعية الأستاذة نوال الغامدي ومدير إدارة التغذية العامة الأستاذ أيمن تنكر وإدارة التمريض وإدارة التواصل والعلاقات العامة.

وقد نقل “العلي” للمرضى تهاني وأماني مدير صحة جدة وكافه العاملين بصحة جدة وعموم مستشفياتها العامة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1440.

كما تخللت المعايدة الإطمئنان على حالة المرضى الصحية ومشاركتهم الفرحة والبهجة بتوزيع دهن العود والورد والحلوى عليهم وعلى مرافقيهم مشاركآ لهم الفرح والسرور، سائلاً الله عزوجل أن يلبسهم لباس الصحة والعافية، مثمناً بذلك الجهود المبذولة من الطاقم الطبي والتمريضي في تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية على أعلى مستوى.

وتاتي هذه الخطوة المعتاد عليها في أول أيام العيد الفطر المبارك من كل عام لتلمس أحوال المرضى ومشاركتهم فرحة العيد ورسم البسمة على وجوههم، حيث عبر عموم المرضى عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه المعايدة التي قامت بها إدارة صحة جدة وإدارة مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة.

ومن جانبه أنتهز ” العلي” الفرصة لرفع خالص التهاني والتبريكات إلى مقام القيادة الرشيدة وسمو أمير المنطقة وسمو نائبة وسمو محافظ محافظة جدة والشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية راجياً من الله أن يديم على بلادنا وعلى الأمة العربية والإسلامية نعمة الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى