المحليةاهم الاخبار

بالصور : “أمسية نبي نزوج 100 شاب ” تحقق نجاح كبير ساهم بالتكفل في زواج 100 شاب من مختلف مناطق المملكة

القصيم – واصل – عبدالله العنزي : 

في بادرة جميلة وفي مساء يوم مميز وجميل حقق فريق عمل أمسية  ” #نبي_نزوج_100_شاب  “والتي تنضمها جمعية التنمية الأسرية في بريدة  “أسرة ” ورابطة التواصل الإجتماعي وإمارة منطقة القصيم نجاحاً باهر في تحقيق طموح زواج 100 شاب من أنحاء مناطق المملكة وذلك بعد الفكرة التي طرحها الأستاذ منصور الرقيبة قبل قرابة الشهرين والتي لاقت استحسان وموافقة من أمير منطقة القصيم على إقامتها .

وقد أقيمت  الأمسية مساء يوم أمس الأربعاء في مقر جامعة القصيم الساعة السادسة مساء بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم وعدد من الشخصيات والإعلاميين و أهالي المنطقة وعدد من مشاهير السناب شات الذين حضرو من عدة مناطق لتغطية المناسبة على مواقع التواصل الإجتماعي وأبتدئت الأمسية بتقديم كلاً من المهندس / أحمد القرعاوي والأستاذ منصور الرقيبة .

وأثناء العمل في مجريات الأمسية  تلقى الأستاذ منصور الرقيبة  والحضور الكرام  إتصالاً هاتفياً من سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز أل سعود حفظه الله – قدم فيه شكره للعاملين والداعمين لهذه الأمسية المباركة على جهودهم في تحقيق طموح الشباب الراغبين في الزواج  قائلا : أنا فخور جداً بكم وبعملكم وأشكركم كل الشكر على ما تقدموه من أعمال خيرية وأفكار بنائه والتي أتت ثمارها في زواج هؤلاء الشباب  .

وأختتم صاحب السمو مكالمته بشكره الخاص للأستاذ منصور الرقيبة على فكرته ومبادرته وتحقيقه الهدف المنشود من الحملة متمنياً كل التوفيق والنجاح للقائمين على الحملة والداعمين لها .

وقد أسهمت الجهود في أمسية  ” #نبي_نزوج_100_شاب “في التبرع لـ 100 حالة على مساعدتهم في الزواج بتوفير المهر لهم والأثاث والأواني المنزلية وكذلك دورة تدريبية تقدم للزوج والزوجة لدى عيادات الدكتور طارق الحبيب مدى الحياة .

وقد لاقت الأمسية دعماً كبيراً من عدة شركات وأفراد في المنطقة ساهمة في جلب التبرعات المالية والعينية والتي قدمت للحالات المقبلة على الزواج .

وفي نهاية الأمسية كرم وكيل إمارة منطقة القصيم الشركات الداعمة وقدم لهم دروع  شكر وتقدير على دعمهم ومساهمتهم في نجاح حملة ” #نبي_نزوج_100_شاب ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى