المحليةاهم الاخبار

بالصور : حريق هائل يلتهم عدداً من المركبات المتوقفة في تبوك

تبوك – واصل – لافي محمد الشويهر :

اشتعل حريق هائل صباح هذا اليوم الخميس الموافق ٢٤-١-١٤٤٠ في عدداً من المركبات المتوقفة بسبب إنقلاب ناقلة وقود (ديزل) على تقاطع طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز مع إحدى الشوارع الفرعية بحي الفيلصلية الجنوبية بمنطقة تبوك .

وفي التفاصيل أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك الرائد / عبدالعزيز بن فرحان الشمري في تصريحاً له لصحيفة “واصل” قائلا : أنه في تمام الساعة ٤،٠٥ صباح هذا اليوم الخميس الموافق ٢٤-١-١٤٤٠ وردنا بلاغ من غرفة عمليات شرطة منطة تبوك عن وجود حادث إنقلاب ناقلة وقود على تقاطع طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز مع إحدى الشوارع الفرعية بحي الفيلصلية الجنوبية بمدينة تبوك .

وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة وعند الوصول تبين أن الناقلة تحمل وقود الديزل أدى إنقلابها إلى تسرب الوقود إلى شارع فرعي محاذي وكان قائد الناقلة وهو من الجنسية الأسيوية محتجزاً داخلها وقد فارق الحياة بعد وقوع الإنقلاب فتم تأمين الموقع بالماء الخليط بمادة الرغوة ليتم بعدها عملية اخراج السائق .

وأثناء ذلك حدث إشتعال في الوقود المتسرب والذي امتد لمسافة ٣٥٠ متر وذلك بسب إنقلابها بمنحدر شديد الميول مما أدى إلى تضرر واشتعال عدد (١٨) مركبة كانت متوقفة في مسار الوقود علماً أنه تم حماية الناقلة ولم يمتد الحريق إليها فيما تم التعامل مع الوقود المتسرب والذي أدى إلى اشتعال المركبات وإخلاء المساكن المجاورة .

وأكد الشمري : بأن المختصين بالتحقيق قد باشروا إجراءاتهم لمعرفة أسباب الاشتعال بمشاركة الجهات المعنية كالمرور والدوريات الأمنية والهلال الأحمر إضافة لمشاركة أمانة المنطقة التي كانت متواجدة بالموقع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى