مناسبات وتهاني

“المسحل” يرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة اليوم الوطني 89 للمملكة

الرياض – واصل – صقر الغامدي :

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ، ياسر بن حسن المسحل ، اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمينالشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز-حفظه الله -، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -، بمناسبة الذكرى 89 لليوم الوطني .

وقال المسحل أن ذكرى اليوم الوطني تعد فرصة عظيمة للتعبير عن كل معاني الأنتماء والولاء لهذا الوطن العزيز تحت ظل القيادة الرشيدة ، مشيرا إلى أن الذكرى العزيزة دائما ما تمثل استحضارا لمسيرة المؤسس الراحل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ، والذي قاد ملحمة البناء والتأسيس والتي شكلت نموذجا فريدا من الوحدة التي يفخربها أبناء هذا الوطن .

ووجه تهنئة إلى صاحب السمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، مشيدا بما يقدمه من جهد وعمل من  أحل الشباب والرياضة في المملكة بدعم سخي من القيادة الرشيدة .

ولفت إلى أن هذه المناسبة العزيزةعلى قلوب جميع أبناء المملكة تعد خير حافز لمواصلة العمل والبناء من أجل الوطن في ظل نهظة تنموية شاملة في مختلف المجالات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى