المحلية

محافظ العقيق يناقش فعاليات صيف العقيق 1440هـ

العقيق – واصل – ماجد غريب :

ناقش محافظ العقيق الدكتور فيحان بن حمود العتيبي أمس الاثنين, فعاليات صيف العقيق 1440هـ, مع لجنة التطوير السياحي, وصاحب مؤسسة ديار العز سعيد الغامدي, وذلك بمقر المحافظة.

وأشار الدكتور العتيبي في بداية اللقاء إلى أنه تم عقد هذا الاجتماع بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الذي يحرص على توحيد الجهود خلال مهرجان هذا العام, والتركيز على تقديم الفعاليات النوعية المتميزة التي تحقق رغبات زائري وأهالي المحافظة.

وأضاف المحافظ أن توجيهات سمو أمير المنطقة الدائمة تركزعلى تلمس احتياجات المواطن وتلبيتها وتحقق مطالبهم، وتأتي السياحة في أولويات اهتمامات وطموحات سموه الكريم, وتقدم الباحة ومحافظاتها في صورتها الحقيقية الجميلة المشرقه، مستعرضاً واقع مهرجان العام الماضي  .

وطالب محافظ العقيق بتكثيف الجهود لتعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات, مؤكداً أهمية الابتكار في الفعاليات والمناشط المقدمة خلال مهرجان هذا العام والتركيز على البرامج النوعية التي تلبي كافة احتياجات شرائح المجتمع, وتحقق تطلعاتهم في تقديم فعاليات تسهم في التسويق السياحي لمحافظة العقيق من خلال استغلال وسائل الإعلام, وبث كافة الفعاليات قبل تنفيذها بوقتٍ كاف ليكون السائح على دراية, مطلعاً على البرامج والفعاليات.

بعد ذلك استمع المحافظ للمقترحات والرؤى والأفكار المطروحة من الحضور التي تسهم في إيجاد فعاليات تلائم طموحات الزائر لمحافظة العقيق خصوصاً أنها تتميز بفعاليات رائدة مثل سباقات الخيل العربية الأصيلة التي تلقى قبول كبير من الزوار والأهالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى