مجتمع واصلمجتمع واصل

الإعلامي ” هاني قفاص” ينظم لطاقم العمل بصحيفة واصل

الرياض – واصل – محمد الضويان:

بعد رحلة عطاء شملت عدد من المحطات الصحفية والاعلامية والاذاعية .انضم لطاقم العمل   بصحيفة”واصل “الالكترونية، الزميل الإعلامي  هاني اسعد قفاص، كمحرر صحفي لمكتب صحيفة “واصل” بمكة المكرمة،ليواصل العطاء والركض الصحفي والإعلامي.

الجدير  بالذكر أن  الزميل “قفاص ” بدء نشاطه الصحفي والإعلامي(منسق اعلامي) للجنتي العلاقات العامة والمسرح الطلابي بعمادة شؤون الطلاب بجامعة ام القرى بمكة المكرمة من عام1413 الى عام 1417 ، ثم  التحق بالعمل الصحفي الرسمي عبر صحيفة “المدينة” الورقية، كمحرر صحفي متعاون في فترتين الاولى كانت من عام142 الى  عام1434 الى الوقت الراهن.كذلك التحق الزميل هاني قفاص بالعمل كمحرر صحفي متعاون بصحيفة “الوطن”الورقية بين عامي1431-1434.

وتقلد خلالها ادارة مكتب صحيفة “الوطن”المكلف، كذلك تشرف الزميل هاني قفاص بالعمل بصحيفة”الندوة” سابقا في فترات متفرقة، اضافة لعمله كمراسل لمركز اخبار اذاعة الف الف fm من عام تاسيس الاذاعة عام1432 الى  وقتنا الحالي.

كما شارك الزميل هاني قفاص في فرق التحرير بعدد من المجلات والنشرات الاعلامية الخاصة بشؤون الحج، ومنها مجلة “النسك’التي تصدر من المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج الدول العربية،اضافة لمجلة “الاهلة”ونشرة”اضواء” التي تصدران من المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج دول جنوب اسيا.

كما شارك الزميل هاني قفاص ضمن فريق تحرير مجلة”مشارق”التي تصدر من المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا.

اضافة لعضوية فريق الاعلام التربوي بادارة تعليم مكة المكرمة،وعضوية هيئة الصحفيين،اضافة للتعاون غير المباشر مع وكالة الانباء السعودية، اضافة لعمله الحالي كمنسق اعلامي بمدرسة الفضيل بن عياض الثانوية بتعليم مكة.الجدير ان الزميل هاني قفاص حصل على جائزة وزارة الحج الاعلامية عام1432عن فرعها(قصة انسانية في الحج).

أسرة التحرير ترحب بإنظمام الزميل ” قفاص” في طاقم العمل بالصحيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى