المحلية

أمير القصيم يستقبل المرواني بمناسبة تعيينه وكيلاً للشؤون الأمنية

القصيم – واصل – راضي الزويد :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بمكتبه بديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة , اليوم, اللواء الدكتور نايف بن محمد المرواني بمناسبة تعيينه وكيلاً للشؤون الأمنية بإمارة المنطقة.

ورحب سموه باللواء الدكتور المرواني , مؤكداً على أهمية إبراء الذمة وخدمة المواطنين والمواطنات في كل الجوانب الأمنية وغيرها من الموضوعات المعنية في ذلك ، في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ , مباركاً له ذلك.

مشدداً سموه على أهمية مضاعفة الجهود وبذل قصارى الجهد والتعاون والتكاتف بين القطاعات الأمنية للحفاظ على الجانب الأمني الذي تسعى إليه دائماً قيادتنا الرشيدة ، خدمة للمواطنين والمواطنات في المنطقة , داعياً المولى عز وجل أن يوفق الجميع , وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان والنماء الدائم.

من جهته قدم وكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على هذا اللقاء وحفاوة الاستقبال واعتزازه بها , والاستنارة بتوجيهات سموه وسمو نائبه لما فيه خدمة للوطن.

سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على أداء المهمة بما يرضي الله سبحانه وتعالى ، وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة , واعدً بتقديم المزيد من العطاء وبذل الجهود التي تخدم الجانب الأمني وتدعم سبل تعزيزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى