متنوعة

بالفيديو “واصل” ترصد اختتام فعاليات مهرجان العنب ببني سعد بميسان

ميسان – واصل – تركي العضياني – مطلق سرور :

رصدت عدسة “واصل ” مساء يوم الإثنين اختتام مهرجان العنب بنسخته الثانية ببني سعد بمحافظة ميسان والذي أشتهر بإنتاج العديد من الفواكه ومن أبرزها العنب وسط حضور كثيف من أهالي المنطقة.

ويتميز مهرجان العنب ببني سعد بأجود أنواع العنب الذي يعد رافداً اقتصادياً مهماً للعديد من المزارعين تحت رعاية واهتمام من قبل الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة لما يتميز به المهرجان من جودة المنتج.

واصل” تجولت في أروقت المهرجان وألتقت بالعديد من المزارعين والزوار ، الذين أشادو بالفعاليات المختلفة والمتنوعة والتي اختيرت لتلبي طموحاتهم ومنها العروض الشعبية والمسابقات الثقافية ومسرح الطفل والأمسيات الشعرية وسحوبات يومية على الجوائز والمشاركات لبعض المنشدين وغيرها من الفعاليات مبدين فيه عن سعادتهم وشكرهم للقائمين على مهرجان العنب والذي لاقى نجاح مبهر ومميز أسعد كل المشاركين والزوار .

من جهته أوضح الاستاذ خيران الثبيتي لـ”واصل ” ان المهرجان لاقى تفاعل وحضور كثيف من داخل وخارج المنطقة مما يثبت نجاح المهرجان لهذا العام لاختلافه عما قدم في العام الماضي فقد تميز المهرجان في نسخته الثانية بزيادة المشاركين من المزارعين واضافات بعض الفعاليات المصاحبة للمهرجان وحضور بعض كبار الشخصيات لزيارة المهرجان .

واختتم ” الثبيتي ” حديثه بشكره وتقديره لصحيفة “واصل ” على جهودها وتميزها في تغطية كافة أخبار المحافظة .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى