المحلية

محافظ بني حسن بالباحة يدشن مركز النشاط الإجتماعي بقرية الجوفاء

الباحة – واصل – ماجد غريب : 

دشن محافظ محافظة بني حسن بمنطقة الباحة الأستاذ خضر بن عبدالرحمن الغامدي ، مركز النشاط الاجتماعي بالجوفاء حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة الرئيس الفخري لمركز النشاط الإجتماعي الاستاذ جمعان بن حسن الزهراني ، قدم شكره لمحافظ المحافظة على رعايته للحفل ودعمه لجميع الأنشطة والفعاليات بالمحافظة .

بعد ذلك ألقى محافظ المحافظة خضر الغامدي كلمة اوضح خلالها ما تقوم به ” قيادتنا الحكيمة ” وفقها الله ” من دعم وإهتمام للبرامج الاجتماعية والأعمال الخيرية.

وأكد الغامدي على توجيهات صاحب السمو الملكي امير منطقة الباحة حيال الرقي بالعمل الاجتماعي والحرص على دعم كافة الأنشطة الاجتماعية التي تخدم المحافظة .

كما قدم المحافظ شكره لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حيال متابعته وحرصه لجميع أعمال الفرع بالمحافظة من لجان تنمية وجمعيات ومراكز اجتماعية .

كذلك قدم شكره لجميع من دعم وساهم في إنشاء هذا المركز الاجتماعي الذي سيخدم أهالي الجوفاء والمحافظة .

بعد ذلك توالت فقرات الحفل بكلمة لمدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شايق بن محمد ال شايق بين فيها الدور الهام الذي يقدمه الفرع في خدمة المنطقة بصفة عامة ومحافظة بني حسن بصفة خاصة أكد فيها على مشاركة الوزارة جميع لجان التنمية الاجتماعية ومراكز النشاط بالمنطقة ومحافظاتها من خلال الدعم المادي والمعنوي.

كما ألقى معرف القرية احمد بن سعيد الزهراني كلمة القاها نيابة عنه إبنه رهوان بن احمد عبر فيها عن سعادة الأهالي بافتتاح المركز الذي سيكون داعم قوي في دفع عجلة التنمية الاجتماعية. فيما القى الشاعر علي بن عيضة قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور .

بعد ذلك دشن محافظ المحافظة مركز النشاط الإجتماعي محتوياً على عرض مرئي لرؤية ورسالة وشعار المركز والخطة التنفيذية المقترحة و الهيكلة والأهداف العامة ، كما قدمت فرقة صوت الجنوب لوحة فلكلورية بعنوان ( حب الوطن ) .

وفي نهاية الحفل كرم محافظ بني حسن جميع الجهات المشاركة والمساهمة بهذه المناسبة .

حضر الحفل مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة المقدم أحمد بن مسفر الزهراني ومدير شرطة المحافظة المقدم عايض بن عوض القحطاني ورئيس بلدية المحافظة المهندس أحمد بن عبدالرحمن الديلمي ومساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة خالد بن صالح الزهراني .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى