مجتمع واصلمجتمع واصل

رئيس مركز وادي ممنا يتجدد الاعتزاز والفخر في مثل هذا اليوم التاريخي بالوقفة التاريخية

1

المخواة ــ واصل:

أكد رئيس مركز وادي ممنا بمحافظة المخواة الاستاذ سالم بن محمد البقيصي انه يتجدد الاعتزاز والفخر في مثل هذا اليوم التاريخي بالوقفة التاريخية والملحمة البطولية التي قادها بتوفيق من الله الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ( طيب الله ثراه ) لتوحيد هذه البلاد تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله وحدة شاملة لهذا الكيان المترامي الأطراف .

كما إن ماتنعم به هذه البلاد الآن من خير وإزدهار ونماء وأمن وأمان يعود إلى فضل الله سبحانه وتعالى ثم إلى حنكة المؤسس الموحد وأبنائه البرره من بعده الملك سعود ثم الملك فيصل ثم الملك خالد ثم الملك فهد ثم الملك عبدالله رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته أجمعين وها نحن الآن في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ( حفظه الله ) والذي جعل المملكة رمزاً ونبراساً للسلام والمحبة والوفاء .

ورفع رئيس مركز وادي ممنا ” البقيصي ” باسمه ونيابه عن عرفاء وأهالي قرى مركز وادي ممنا أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير منطقة الباحة.

سائلين الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين في جميع الثغور إنه سميع مجيب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى