متنوعة

بالتعاون مع الغرفة التجارية بالخرج : جمعية الثقافة والفنون بالدلم تنظم محاضرة عن الثقافة الإعلامية

الخرج – واصل – نايف المصارير :

تنظم جمعية الثقافة والفنون بالدلم بالتعاون مع الغرفة التجارية بالخرج محاضرة بعنوان الثقافة الإعلامية نحو فهم اعمق لوسائل الإعلام، وستعقد المحاضرة التي سيقدمها عضو مجلس الشورى والمتخصص في الإعلام والاتصال الأستاذ الدكتور محمد بن عبد العزيز الحيزان بمقر الغرفة التجارية بعد صلاة عشاء يوم الإثنين ٢٢ جمادى الأولى ١٤٤٠ الموافق ٢٨ يناير ٢٠١٩م.

وبهذه المناسبة صرح رئيس جمعية الثقافة والفنون بالدلم الدكتور هلال بن محمد العسكر بان المحاضرة تأتي في إطار برنامج الأنشطة الثقافية للجمعية الذي يهدف إلى تعزيز الجوانب المعرفية بأهم القضايا التي تعني كافة أفراد المجتمع بفئاته المتعددة.

وأشار د. العسكر إلى أن موضوع الثقافة الإعلامية يلامس حاجات الكثيرين لمعرفة الكيفية التي يمكن بها التعامل مع وسائل الإعلام بشقيه التقليدي والجديد.

واضاف ان التعاون مع الغرفة التجارية بالخرج من شأنه أن يسهم في تمكين المهتمين بالإعلام وكذلك منسوبي قطاع الأعمال والمسؤولين في القطاعين العام والخاص عموما من التعرف على تفاصيل وجزئيات مهمة هم بحاجة لها لاستثمار الإعلام على الوجه الصحيح وتجنب مخاطر استخدامه، وذلك بوصفه نشاط حيوي في هذا العصر ولا يمكن الاستفادة منه دون إدراك لاسسه وأساليبه وخصائصه.

واختتم رئيس جمعية الثقافة والفنون بالدلم تصريحه بالشكر الجزيل للغرفة التجارية بالخرج ممثلة في سعادة رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عماش الدفين وسعادة أمينها العام المهندس منصور بن حمود العماج والقائمين عليها، ووجه الدعوة للجميع لحضور المحاضرة واستثمار فرصة وجود محاضر متخصص في الإعلام والاتصال، ويتمتع بتجربة عريقة في تعليم الإعلام وممارسته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى