المحليةاهم الاخبار

أمير القصيم يكرم صحيفة “واصل” نظير جهودها في تغطية زيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة

القصيم – واصل – عبدالله العنزي :

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، أمير منطقة القصيم، بجهود الصحف الإلكترونية وتغطيتها الإعلامية خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لمنطقة القصيم .

جاء ذلك خلال استقبال سموه الكريم لمسؤولي الصحف الإلكترونية اليوم في مكتبه الخاص بإمارة المنطقة , والذي قدم شكره وتقدير لكل من ساهم واجتهد  في نجاح حفل استقبال خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين مثمنن الدور الفعال الذي قام به الإعلاميون في تغطية الأحداث أول بأول .

وبهذه المناسبة كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله  صحيفة “واصل” وقد تسلم التكريم مدير إدارة التحرير في الصحيفة الإعلامي عبدالله العنزي وبرفقته الزميل راضي الزويد .

 كما كرم سموه مسؤولي الصحف على جهودهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الإعلامية .

وفي النهاية عبر الإعلاميون عن سعادتهم وشكرهم وتقديرهم لسموه على تكريمه ودعمه المتواصل لأبناء المنطقة والذي ليس بمستغرب على سموه الكريم .

بدورها صحيفة «واصل» تقدم خالص شكرها وتقديرها لسموه الكريم, مؤكدة أن هذه الإشادة محل فخر واعتزاز، مبينة تقديرها الكبير لهذه الإشادة، وأنها تتطلع إلى تغطية المناسبات في منطقة القصيم ومناطق المملكة كافة بصورة إعلامية متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى