المحلية

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يرأس اجتماع لجنة الطوارئ بالحدود الشمالية

عرعرواصلنوف العتيبي :

رأس ⁧‫الأمير فيصل بن خالد بن سلطان‬⁩ ⁧‫أميـر منطقـة الحـدود الشماليـة‬⁩ رئيس لجنة الطوارئ بالمنطقة اليوم، أجتماعاً عبر الاتصال المرئي للجنة الطوارئ بالمنطقة وهنأهم بحلول ⁧‫عيد الفطر ‬⁩ سائلاً الله أن يعيده على الجميع وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان وأن يحفظهامن كل مكروه.

وأستمع سموه لشرح مفصل من ممثلي الجهات المشاركة المتمثلة في الأمانة والشرطة ووزارت ⁧‫التجارة‬⁩ ⁧‫والبيئة‬⁩ ⁧‫والمياه‬⁩ ⁧‫والزراعة‬⁩ ⁧‫والصحة‬⁩ والاتصالات والإعلام والنقل والهيئات الجمارك الغذاء والدواء والهيئة السعودية للمدن الصناعية عن الأعمال والمهام المناطة بكل جهة بما يضمن نجاح الجهود.

وقال سموه : “نحمد الله على ما منَّ به علينا من صيام وقيام وتكافل بالشهر الكريم في أجواء يسودها الأمن والطمأنينة والمودة وحياة كريمة في ظل الجهود والخدمات التي تقدمها حكومة ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ وسمو ⁧‫ولي العهد‬⁩ لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بكافة أنحاء البلاد وبكافة الظروف”.

وثمن سموه ما قامت به الأجهزة الحكومية المعنية التي طبقت كافة القرارات الاحترازية بخطط سليمة وبروح التنسيق والتكامل فيما بينها ومعالجهات الأهلية وأفراد المجتمع الذي أبدوا تعاوناً كبيراً من ناحية الأخرى الأمر الذي انعكس ايجاباً على الحالة الصحية والاقتصادية والاجتماعية بالمنطقة.

وأستعرض سموه خلال الاجتماع الجهود المبذولة من الشؤون الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والإجراءات المعمول بها حاليا، مشددا على لجنة متابعة إسكان العمال أستمرار جهودها في تطبيق الشروط الصحية لمساكن العمالة ضمن الإجراءات الاحترازية في منع التكدس في مواقع إسكان العمال.

كما أستمع سمو أمير منطقة ⁧‫الحدود الشمالية‬⁩ لتقرير حول أعمال التعقيم والنظافة لأحياء وشوارع المنطقة، وحول تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ومنها التباعد الاجتماعي بالمواقع العامة وقرار منع التجول.

وأستعرض الاجتماع الحالات المصابة والمخالطة والإجراءات العلاجية للمصابين والوقائية التي اتخذت لاسيما في مجال التقصي الوبائي كما بحث تعزيز وتنسيق الجهود الأمنية والرقابية واتخاذ عدد من التوصيات اللازمة كما استمع الجميع لتوجيهات سمو أمير ⁧‫ الحدود الشمالية‬⁩ حيال ما بحث من موضوعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى