المحلية

أمير منطقة الباحة يستقبل رابطة الباحة الخضراء ويقدم دعما بـ 5000 شجرة

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لرابطة الباحة الخضراء بمكتبه اليوم رئيس وأعضاء الرابطة.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع مباركا سموه الجهود المباركة لتأسيس الرابطة، منوها بضرورة المحافظة على الغطاء النباتي بالمنطقة والحرص على نشر ثقافة العمل التطوعي في هذا المجال مقدّماً سموه دعما بـ 5000 شجره من أشجار السدر للبدء في عملية التشجير بالمنطقة.
واستمع سموه إلى شرح مفصل من رئيس الرابطة عبدالله العلي حول الهدف من تأسيس هذه الرابطة للعمل على أن تكون طبيعة المنطقة طبيعة صحية لتنمية مستدامة، مضيفا إلى الهدف الرئيسي وهو المحافظة على الغطاء النباتي وتحفيز العمل التطوعي بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع بشكل عام في هذا المجال، مشيرا إلى أنه ستقوم حملات تشجير على مستوى المنطقة وبرامج توعوية بالسلوكيات الخاطئة تجاه الطبيعة ومواردها.

بعد ذلك دشن سموه الموقع الرسمي للرابطة على برنامج التواصل الاجتماعي تويتر.

من جانبه أعرب رئيس الرابطة عبدالله العلي باسمه ونيابة عن كافة أعضاء الرابطة عن بالغ الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على قبوله بالرئاسة الفخرية للرابطة و حرصه ودعمه لمثل هذه المبادرات في ظل الدعم اللا محدود من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله، واعدا بتقديم كل مايمكنه من مبادرات وبرامج للحفاظ علئ البئة الزراعية لمنطقة الباحة وعملا برؤية المملكة 2030.

حضر الاستقبال وكيل الإمارة المكلف عبدالله بن زيد الراجح ومدير عام مكتب سموه أحمد بن صالح السياري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى