متنوعة

مركز حي الفيحاء يستضيف إجتماع أعضاء مبادرة تأهيل حدائق مكة

واصل  – مكة – سامية الصالح:

استضاف مركز حي الفيحاء بمكة الاجتماع المنعقد بين أعضاء مبادرة تأهيل حدائق مكة المكرمة برئاسة اللواء متقاعد عايض اللقماني وعدد من الأعضاء ومستشار أمين العاصمة المقدسة الدكتور بهجت حموه عصر اليوم الاثنين وبحضور رئيس مركز الحي وعضو المجلس البلدي الأستاذ أحمد الردادي وبعض الأهالي ، وذلك يوم الإثنين الموافق 17/4/1440هـ.

ناقش المجتمعون ماورد في جدول الأعمال من تسهيل مهمة إجراءات أعضاء المبادرة رحب بها سعادة المستشار من الاهتمام بغرس الشتلات الزراعية، وعمل لوحات فنية، وعمل جداريات، وأعمال توعوية، والمساهمة الفاعلة مع الأمانة في أعمال أسبوع الشجرة المتوقع تنفيذه قريبا ، وزيارة مشتركة للمتنزه البري في منطقة الجعرانة. كما تم عرض صور توثيقية للحالة الفنية لبعض الحدائق في شمال مكة مقدم من الأستاذ أحمد الردادي. وفي ختام الاجتماع أثنى رئيس المبادرة اللواء متقاعد عايض اللقماني على مجهودات وتعاون المستشار الحموه من خلال مد جسور التعاون للأعمال التطوعية خدمة للوطن والمواطن.

حضر اللقاء من أعضاء المبادرة عميد م محمد منشاوي، أ. عبدالرحمن الأحمدي ، أ. احمد الشهري.أ. احمد الردادي، أ. حامد العباسي، أ. محمد نصر الدين، أ. شادية جنبي، أ. نادية مناخة. كما شارك عدد من أهالي حي الفيحاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى