المحلية

الهيئة الملكية تنظم مؤتمر الجبيل الثاني لإدارة الطاقة

الجبيل – واصل – علي العمري :

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بقطاع التشغيل والصيانة مؤتمر الجبيل الثاني لإدارة الطاقة والمعرض المصاحب له خلال الفترة من 8-9 جمادى الأولى الموافق14-15  يناير 2109م بمركز الملك عبدالله الحضاري في مدينة الجبيل الصناعية  حيث يضم المعرض نخبة من الشركات في مجالات الطاقة وإدارتها لتقديم آخر المستجدات العلمية والعملية في هذا المجال بالإضافة لأحدث التقنيات والمعدات المستخدمة المتخصصة بإدارة الطاقة.

ويهدف مؤتمر الجبيل الثاني لإدارة الطاقة  إلى مواكبة آخر المستجدات التي تساهم في التنمية المستدامة لكافة القطاعات ذات العلاقة من خلال التعاون والتنسيق وتبادل الآراء  ومشاركة الخبرات بما فيه مصلحة قطاع الطاقة  بشتى مجالاته البحثية، والصناعية، والتجارية والسكنية بالمملكة وتعزيز وزيادة الوعي بإدارة الطاقة وما يرتبط بذلك من تحديات وعرض افضل الممارسات وأفضل الوسائل التطبيقية والحلول المثلى .

 هذا وسيحضر المؤتمر نخبة من المختصين  من مختلف أنحاء العالم لعرض خبراتهم والاطلاع والوقوف على اخر المستجدات في طرق وأسلوب إدارة  الطاقة. فيما سيتضمن  فعاليات المؤتمر العديد من الجلسات الحوارية وورش العمل التخصصية ومحاضرات لاستعراض أهم تطورات أنظمة  إدارة الطاقة .

 ودعت اللجنة المنظمة الراغبين و المهتمين في إدارة الطاقة إلى زيارة الموقع الخاص بالمؤتمر www.jubailenergy.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى