متنوعة

الهلال الاحمر السعودي يقيم فعاليات اليوم العالمي للتطوع

الرياض – واصل – نايف المصارير :

أنهت هيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الرياض بالتزامن مع نظيراتها في مناطق المملكة والجمعيات الدولية ، أمس الخميس، فعاليات اليوم العالمي للتطوع برعاية كريمه من قائد التطوع معالي رئيس الهيئة الدكتور محمد القاسم ، الذي أقيم في مركز الملك عبد العزيز التاريخي.

وأكد المتحدث الرسمي بمنطقة الرياض عبدالله المريبض أن من أهم أهداف هذا اليوم هو دمج المجتمع في العمل التطوعي ونشر ثقافة التطوع والتأكيد على أهميتها والمشاركة بها.

وأضاف في حديثه : “قدمت الحملة دعوة للمجتمع بكل أطيافه للالتحاق بالتطوع والتشجيع على عمل الخير والذي يكون بغير مقابل كما شدد على الالتحاق بالدورات التدريبية الاسعافية المجانية ومساعدة رجال الهلال الاحمر على تقليص وقت الاستجابة للبلاغات بعدم التجمهر وسرعة التبليغ عن الحالات عبر الخط المباشر (997) .

وشدد المريبض على أن الحملة ركّزت بشكل كبير على الاطفال والجيل الجديد حيث انهم هم المستقبل وادخال مبدأ التطوع عبر معرضها والمعارض التطوعية المشاركة .

وأوضح: “قطفنا في الحملة ثمار نجاح من خلال تفاعل الكثير من الحضور والمساهمة في نجاح أهداف الحملة”.

وخلال الحملة تم توزيع الهدايا والبروشورات من خلال متطوعين الهلال الاحمر الذين نشكرهم على جهودهم المتواصله والمشرفه في كل المحافل والفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى