المحليةاهم الاخبار

بالفيديو : عدسة “واصل ” تقوم بزيارة تجمّع السيارات الكلاسيكية بالعاصمة الرياض

https://youtu.be/wfqGf51uzBA

الرياض – واصل – عبدالرحمن القحطاني :

قامت صحيفة واصل صباح هذا اليوم الجمعه بزياره لموقع تجمّع السيارات الكلاسيكيه القديمة بمجمع غرناطه مول في مدينة الرياض.

حيث كان هناك عدد كبير من الزوار وكثير من المشاركين بسيارتهم الكلاسيكيه وتم أخذ بعض الصور للسيارات.

والتقت عدسة ” واصل ” مع أحد أعضاء قروب كارز اند كافي الكابتن عبدالله الفرحان أحد القائمين على هذا التجمّع وقد بين أن أقدم السيارات المتواجدة بالموقع موديلاً 1937 وأحدثها كان موديله 1980 .

وتابع الفرحان تعديل السيارات القديمه هواية جميله تعرف الناس بالشي القديم وهذا دافع لنا في الإستمرار وليست خطرة مثل الراليات وحلبات السباق وغيرها من الهوايات الخطره.

وبين الفرحان قبول الناس فكرة ترميم السيارات القديمة التي تدعو كبار السن لتتعايش مع الذكريات القديمة في حين يتعرف صغار السن على السيارات القديمة خصوصاً عندما تشاهد سياره موديل عام خمسين تتجول في الطرقات بينما نحن في عام ٢٠١٨ إنطباع جميل في المجتمع مطالب عبر صحيفة واصل أن يكونوا تحت مظلات حكومية تراعاهم وترعى مشروعهم.

وفي حديث ” لواصل ” حول إنطباع الزوّار بين سلطان آل أبو شلعة أن هذا التجمّع يبين ثقافة قديمة وإنه معجب بهذه السيارات منذ زمن ويرغب بأن يكون لها مكاناً دائم بحيث يمكن الشراء منه والعرض الدائم.

وأكد أبو شلعة كانت هناك سيارات تصل قيمتها الى ١٠٠ ألف ريال ولم تباع بسبب رفض ملّاكها لرغبتهم بقيمه أعلى وأن اغلب الملّاك يرفضون البيع بسبب ندرتها وحبهم لها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى