متنوعة

أمانة عسير توزع حقائب وقائية على فريق “المساند البلدي”

عسير _ واصل _ سعيد حامد:

وزعت إدارة التطوع البلدي بأمانة منطقة عسير حقائب وقائية على فريق التطوع لمبادرة ” المساند البلدي ” بحضور أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي .

وأوضح مدير إدارة التطوع البلدي بالأمانة سلوى القحطاني أن هذه المبادرة جاءت بتوجيه من قبل الدكتور وليد الحميدي حرصا منه على سلامة المتطوعين ضمن مبادرة ” المساند البلدي ” و التي تأتي ضمن باكورة ” نشامى عسير ” و ذلك خلال مساندتهم للفرق الرقابية بالأمانة لتطبيق الإجراءات الاحترازية و الوقائية اثناء أداء أعمالهم ميدانيا .

و أكدت بأن الدكتور وليد الحميدي شدد على الجميع بالالتزام بتوجيهات سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز و التي تشدد على أهمية التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة الجميع لضمان مجتمع حيوي وفق التوصيات الاحترازية و الإجراءات الوقائية في بلديات المنطقة .

و أشارت القحطاني الى ان فريق ” المساند البلدي ” سيساهم في تقديم الخدمات التوعوية و الوقائية الصحية لمرتادي المنشآت التجارية و مقرات إسكان العمالة، من خلال القيام بأعمال المراقبة الميدانية للمراكز التجارية و تنظيم التجمعات في الأماكن العامة التي رفع عنها الحظر و تزويد الفئات المستهدفة بالإرشادات التوعوية بالطرق الصحيحة للتباعد الاجتماعي و طرق التعقيم في الأماكن المفتوحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى