المحلية

أمير منطقة الباحة يستعرض ميزانية الأمانة والبلديات التابعة لها

الباحة – واصل – محمد الضويان:

أطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على الاعتمادات المالية لميزانية أمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها في الموازنة العامة للدولة لهذا العام التي بلغت قيمتها ٩٩٧,١١٣,٠٠٠ ريال .
ونوه سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم ، أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط بما تحظى به المنطقة من اهتمام ودعم من لدن القيادة الرشيدة – أيدها الله – لتنفيذ مختلف المشروعات التنموية والخدمية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ، مشيداً سموه بما اتخذته الدولة من خطوات حديثة من شأنها تحقيق تنمية شاملة ومستدامة لتوفير كافة سبل الراحة للمواطن .
وأكد سمو أمير الباحة على أهمية مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات البلدية التي يحتاجها المواطن والرفع بتقارير دورية بما يتم اتخاذه حيال تطبيق وترسية المشروعات التي حملتها الميزانية ، وضرورة مراقبة وتسريع المشاريع الجاري تنفيذها لضمان الاستفادة منها في أسرع وقت ، مطالباً سموه بضرورة تنمية وتطوير المنطقة لتصبح متميزة في عمرانها ومرافقها وخدماتها بما يتناسب ومكانتها وإمكانياتها السياحية .
من جانبه استعرض الدكتور السواط ما حملته الميزانية من مشاريع وخدمات سوف تسهم بحول الله في تنمية المنطقة وتعود بالنفع على أهالي الباحة ، مشيراً إلى أن إجمالي الاعتمادات المالية لميزانية الخير لهذا العام لجميع الأبواب لأمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها بلغت (٩٩٧,١١٣,٠٠٠) ريال، منها مبلغ (٧١٤,٩٩١,٠٠٠) ريال للبابين الثالث والرابع الموجهة للمشاريع والتشغيل والصيانة.
وبين أن الميزانية تضمنت اعتماد مشاريع بمبلغ (٢٩٣,٨٧٨,٠٠٠) ريال، وزيادة تكاليف للمشاريع بمبلغ (٢٥٧,٢٥٠,٠٠٠) ريال ، ومشاريع جديدة بمبلغ (٥٠,٠٠٠,٠٠٠) ريال ، مؤكدا بان الميزانية لهذا العام شهدت زيادة في ضَل دعم الدولة أيدها الله والمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة .
وأعرب أمين الباحة عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل وتوجيهاته السديدة وحرصه لكل ما من شانه خدمة المنطقة ، مؤكداً حرص الأمانة على تحقيق تطلعات سموه والرفع من مستوى أداء العمل .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى