المحلية

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يبدأ بتنفيذ أعمال موسم العمرة والزيارة لعام 1443هـ

مكة المكرمة – واصل -مطلق الجعيد :

بدأ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة بتنفيذ أعمال موسم العمرة والزيارة لعام 1443هـ من خلال المراكز التوعوية والميدانية المنتشرة وتكثيف الحضور الميداني، والتوعوي.

وتغطية كامل المراكز التوعوية والميدانية بما في ذلك مركز هيئة الأبواء بمحافظة رابغ وتكثيف العمل الميداني المدعوم بالوسائل الوقائية عند القبر المزعوم لأم النبي صلى الله عليه وسلم. والمراكز التوعوية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة التي يكثر زيارتها من المعتمرين والزوار مثل جبل ثور وغار حراء وجبل عرفة ومسجد الجعرانة.

وأوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، أن أعمال ومهام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تهدف إلى نشر الوعي الصحيح الموافق للعقيدة الإسلامية السمحة وتوجيه الزوار والمعتمرين وقاصدي البلد الأمين، بالكلمة الحسنة والقول اللين والتحذير من الوقوع في سائر المخالفات التي تخدش جناب العقيدة والحيلولة دون الوقوع في المخالفات.

وبين العمري أن من أبرز أهدافنا إظهار الصورة المشرقة للمملكة، وإبراز جهودها فيما تقدمه من خدمات رائدة وجهود عظيمة لضيوف وقاصدي البقاع المطهرة،

وتأتي هذه الأعمال بمتابعة وتوجيهات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور: عبدالرحمن بن عبدالله السند، المحققة لتطلعات القيادة أيدها الله. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى