تعليمية

مدير التعليم ” بالغنيم ” يكرم كشافة تعليم الأحساء المشاركين في حج هذه السنة

unnamed (49)

الرياض ــ واصل ــ زهير الغزال:

رعى سعادة المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء أ . أحمد بن محمد بالغنيم الحفل التكريمي لكشافة تعليم الأحساء المشاركين في معسكرات الخدمة العامة لحج للعام 1436هـ و الذي أقيم في مركز الملك عبدالعزيز الكشفي بالأحساء و كان في استقبال سعادته رئيس قسم النشاط الكشفي أ . صلاح بن عبدالله المغربي و مشرفو النشاط الكشفي أ . عدنان سلمان الدريويش و أ . وجدي بن محمد السعيد و مدير مركز الملك عبدالعزيز الكشفي أ . أحمد بن إبراهيم الصرعاوي و قادة الفرق المشاركة في الحج ، حيث استقبل الكشافة سعادة المدير العام بالطابور الكشفي و التحية الكشفية و الصيحات الترحيبية ثم بدء الحفل بالقرآن الكريم تلاه الكشاف عبدالله بن خالد الربيع ثم كلمة القادة المشاركين نيابة عنهم القائد صالح بن فهد المقرب ثم عرض مرئي للأعمال المقدمة من كشافة تعليم الأحساء في الحج من إعداد قادة الفرق ، ثم كلمة الكشافة المشاركين قدمها نيابة عن زملائه الكشاف فراس سعد السعيد .

وبعد ذلك الغى راعي الحفل بالغنيم كلمة بهذه المناسبة ” و الذي ذكر فيها أن خدمة الحجاج شرف و وسام على صدر كل كشاف و مواطن و هذا العمل التطوعي له دلالة على حب أبناء الوطن لوطنهم وخدمته لهم واجبة وشكر جميع الكشافة و القادة المشاركين و قدم شكره أيضاً لإدارة النشاط الطلابي و خاصة النشاط الكشفي على الاهتمام بالكشافة و حسن الاختيار و الإعداد “

بعد ذلك تم تكريم القادة المشاركين في الحج و جميع الكشافة بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع سعادة المدير العام ثم تناول الجميع طعام العشاء حضر الحفل مشرفي النشاط الطلابي و قادة المفوضيات الكشفية و قادة كشفية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى