مجتمع واصلمجتمع واصل

مدير عام ومنسوبو مركز جمعية الأطفال المعوقين بالباحة يبايعون ولي العهد

الباحة – واصل – محمد الضويان:

رفع مدير عام مركز جمعية الأطفال المعوقين  بالباحة الأستاذ نعيم بن علي الكلي  باسمه ونيابة عن منسوبي المركز التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بصدور الأمر الملكي الكريم باختيار سموه وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع.

وفي تصريح لسعادته قال فيه : نبايع سموه الكريم في السراء والضراء والمنشط والمكره سائلاً الله تعالى أن يمده بالعون والتوفيق في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

وأكد سعادته أن الأمر الملكي الكريم يأتي تجسيدًا للرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، -حفظه الله- في قيادة بلادنا بحكمة وُبعد نظر واستشراف للمستقبل بما يحقق الأمن والاستقرار لوطننا الغالي.

وأضاف سعادته: إن هذه الثقة الملكية جاءت ثمرة لعمل سموه وجهوده المخلصة في خدمة الدين والوطن ولما يتمتع به سموه الكريم من خبرات عملية وقيادية ولما يحمله  سجلّ سموه المشرّف بإنجازاته الوطنية المتعددة، مقدما سعادته الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير  محمد بن نايف على ما قدمه للوطن من بذل وعطاء، سائلا المولى عزّ وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى