متنوعة

بالصور : سكتش ارت يتألق بقيادة الوقداني

الطائف – واصل – نايف الحارثي:

الفن ينهض من سباتة في مدينة الطائف على ايدي فريق اسكتش ارت ليصبح بعدها أول و اكبر فريق على مستوى منطقة مكة المكرمة يضم في صفوفه نخبه من الفنانيين التشكيليين باحترافيه عالية بقيادة الفنانة التشكيليه والمدربة الاستاذة هبه الوقداني .

لم يتوقف توجه الفريق على الفن التشكيلي بل صنع اكبر فريق للتصوير فرست شوت وفريق المكياج السينمائي SFX بالاضافة للخط العربي و الحرف اليدويه وبذلك يكون فريق كامل. 

استطاع أن يشارك في فعاليات متميزة ونوعيه وعالمية داخل مدينة الطائف مثل الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ التاريخي و مهرجان الورد و ايضا الاحتفالات الوطنية كما انه شارك في اعمال تطوعيه وانسانية .

تنوعت عروض الرسم في فريق سكتش ارت عرض لوحات و عروض الرسم المباشر ورسم برش الاكلين ورسم جداريات .

وفي لقاء مع قائدة الفريق الفنانة التشكيلية / هبه الوقداني اوضحت أن للفريق رؤية ورسالة تواكب رؤية المملكة 2030 واضحة المعالم و أن هدفها الحقيقي خدمة الوطن وابناءه وتقديم مستوى مشرف بأقامة المعارض الخاصة والشخصية و اكتشاف المواهب وصقلها بايدي احترافيه وخبيره في نفس المجال عبر اقامة دورات تدريبية.

و حددت أن المرحلة المستقبلية بعد النجاح الداخلي ستكون ايصال الفريق لخارج حدود الوطن لنقل صورة ايجابية عن مايقدمة السعوديين في مجال الفن التشكيليوباسلوب مميز ومشرف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى