المحلية

أمير الباحة يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القران الكريم

الباحة – واصل – محمد الضويان:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، عدد من طلاب جمعيات تحفيظ القران الكريم بالمنطقة ، الفائزين بمراكز متقدمة في مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القران الكريم.

 جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القران الكريم بالباحة الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني ، ورؤساء جمعيات تحفيظ القران بالمحافظات والطلاب الفائزين .

واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح عن الجائزة ومسيرة الطلاب الفائزين بها، مستعرضا إنجازات الجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في المسابقات والأنشطة المختلفة.

وأكد الأمير حسام بن سعود أن هذه الدولة قامت ومنذ تأسيسها على خدمة كتاب الله الكريم، بتطبيق أحكامه، وترسيخ قيمه الأخلاقية، وطباعة المصحف الشريف، وتعليمه ونشره في جميع أرجاء العالم، منوهاً بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله – من عناية لكتاب الله، ودعم لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بمناطق المملكة كافة.
وثمن سموه الجهود التي تقوم بها جمعيات تحفيظ القران الكريم بالمنطقة في خدمة كتاب الله وأهله من خلال حلق التحفيظ والدور والمسابقات القرآنية ، داعياً أبناء المنطقة لبذل الجهود للتفوق في المنافسات والمسابقات المحلية والدولية كافة، مهنئاً سموه الطلاب الفائزين ، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبه أعرب رؤساء جمعيات تحفظ القران بالمنطقة عن شكرهم لسمو أمير الباحة على دعمه ومتابعته لأعمال الجمعيات ، منوهين بما يقدمه سموه من دعم وتشجيع أبناء المنطقة لحفظ كتاب الله .

وفي ختام الاستقبال قدم سمو أمير منطقة الباحة مكافآت مالية للفائزين ، متمنياً لهم التوفيق .

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى