تعليمية

معلمو بيشة يحظون بتهنئة أمير عسير في يوم المعلم

بيشة – واصل – ناصر محمد الحكيم:

في تفاعل نبيل لسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز اعتمد سموه نموذج تهنئة لمعلمي و معلمات إدارة تعليم بيشة في جميع محافظاتها و مراكزها بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يوافق يوم غد الجمعة 5 اكتوبر 2018 .

و قدم سموه تهنئة للمعلمين و المعلمات عبر رسالة حملت تقدير أمير عسير لـ (11 ألف ) معلم و معلمة على جهودهم الموفقة و العطاءات التربوية البناءة قي ميادين التربية و التعليم .
و يمكن للمعلمين و المعلمات عبر رابط الكتروني صممته إدارة شؤون المعلمين بتعليم بيشة الحصول على تهنئتهم الخاصة تحفيزا من سموه و إدارة تعليم بيشة لكل معلم و معلمة و تقديرا لجهودهما في الميدان التربوي و التعليمي .

من جهة أخرى و من ضمن مبادرات تعليم بيشة و بالتنسيق مع بلدية المحافظ تعلن شاشات الإعلان على طرق المحافظة الرئيسية تهنئة سمو أمير عسير و مدير التعليم للمعلمين و المعلمات .

كما سيحصل الكادر الإداري في مدارس البنين و البنات على شهادة شكر موقعة من مدير التعليم بهذه المناسبة عبر رابط الكتروني في بوابة الإدارة .
https://goo.gl/DnxPsk

من جانبه قدم مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري شكره و تقديره لسمو أمير عسير على موافقته النبيلة على دعم المبادرة مضيفاً أن هذا التقدير لايستغرب على سموه و لاعلى قادة هذه المملكة المباركة و دعمهم للتعليم و المعلمين و قربهم من أبناء الوطن و بناته .
و قدم الهاجري بدوره شكره لكل معلم و معلمة بهذه المناسبة.

من جانبه أوضح مدير شؤون المعلمين أ.محمد سعد الشمراني أن فريق العمل بالقسم قد قام بالتجهيز التقني للمبادرات و تم إعلان الروابط الالكترونية الخاصة بها عبر حساب إدارة التعليم في مشاركة سنوية متكررة تشعر المعلمين و المعلمات في تعليم بيشة و كل من يعمل في المدارس بفضلهم و تقديرهم .

و زاد الشمراني أن هناك مبادرة خاصة لزيارة المعلمين و المعلمات المنومين في المستشفيات بهذه المناسبة .

يذكر أن الشؤون التعليمية بإدارة التعليم قد وجهت لقادة المدارس في قطاعي البنين و البنات تعميما ينص على تفعيل المناسبة الأسبوع القادم عبر الإذاعة المدرسية و ساعة النشاط و برامج المدارس المتنوعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى