تعليمية

مكتب التعليم بغرب الطائف يحتفل باليوم الوطني ٨٨ للمملكة العربية السعودية

الطائف – واصل – محسن الحارثي :

اقام مكتب التعليم بغرب الطائف صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1440/1/15 عددا من البرامج والفعاليات احتفاء باليوم الوطني المجيدالثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية.

بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم يليها النشيدالوطني. من ثم ألقت مديرة مكتب التعليم بغرب الطائف  الأستاذة حياة القرشي كلمة قالت فيها ” إن الذكرى الثامن والثمانين لليوم الوطني لهذه البلاد المباركة تُعد من الأيام الخالدة في تاريخ المملكة وفي أذهان أبنائها الأوفياء حيث وحد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- هذه الدولة وجعلها وحدة واحدة ، وأن ما نقوم به في هذا اليوم التاريخي ماهو إلا واجب وطني يحتمه علينا حب هذا الوطن الشامخ وطاعتنا لولاة أمرنا الذين بذلوا الغالي لخدمة هذه البلاد ونهضتها في شتى المجالات .

كما أشارت رئيسة الشؤون المدرسية أ. وفاء الشهري إلى النهضة التنموية التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات والتي تعكس ماتملكه قيادتنا من فكر متقد يجعل مملكتنا الحبيبة في مصاف الدول المتقدمة.

وقد تخلل الإحتفال عدد من البرامج التي تستعرض قصة كفاح قادها جلالة المغفور له -بإذن الله تعالى -الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-والفعاليات المتنوعة التي تعزز الإنتماء والولاء للوطن .

ورفعت القرشي في ختام هذا الإحتفال أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -وللأسرة المالكة وللشعب السعودي الكريم بمناسبة هذا اليوم الوطني سائلة لمولى أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى