تعليمية

أطول لوحة وطن ب ” 120 م كتبت بخط اليد وحملها أبناء الطائف

الطائف – واصل:

دشن مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية بمحافظة الطائف الأستاذ محمد بن عامر النفيعي وبحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد عيد المالكي فعاليات اليوم الوطني مطلع هذا الأسبوع بثانوية هوازن بالطائف بمشاركة جميع منسوبي المدرسة من طلاب ومعلمين.

وكان من أبرز فعاليات هذا الاحتفال تقديم أطول لوحة وطن كتبت بخط اليد حيث بلغ طولها 120 متر احتوت على أهم 88 إنجاز للملكة العربية السعودية كتبها الأستاذ / عبدالله محمد المندح أحد منسوبي المدرسة وحملها طلاب المدرسة معبرين بذلك عن حبهم وولائهم لهذا الوطن الذي قدم لهم الكثير والكثير تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود.

وقد صرح قائد المدرسة الأستاذ / فهد بن مسفر العوفي أن الاحتفال باليوم الوطني سيستمر حتى نهاية الأسبوع وأضاف أن مثل هذه الاحتفالات من شأنها ترسيخ حب الوطن والولاء لحكومتنا الرشيدة بين ابناءنا الذين هم عماد هذه الأمة بعد الله سبحانه وتعالى متمنياً لهذا الوطن مزيداً من العطاء والتقدم في ظل قيادته الرشيدة.

وتاتي احتفالات اليوم الوطني ضمن الإطار التنظيمي للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني88 والذي اعتمده نائب وزير التعليم، الدكتور عبدالرحمن محمد العاصمي ، والمنطلق اعتباراً من السادس من شهر محرم ، ولمدة أسبوع في جميع المراحل الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى