رياضي

هل سيتغلب ذكاء ” دونيس ” الهلال على إرادة ” جمال” لخويا

بدون عنوان (4)

وكالات ـ واصل :

أوضح المدير الفني لفريق “لخويا القطري” الجزائري جمال بلماضي أنهم يملكون فرصة صغيرة في مباراة الغد لخطف بطاقة التأهل، ولديهم حماس لتقديم مباراة أفضل من السابقة.

مشيرًا إلى أنهم سيواجهون صعوبة كبيرة في إحراز الأهداف، خصوصًا أنّ الهلال يملك لاعبين على مستوى عالٍ، وطريقة لعبه أكثر من جيّدة خصوصًا بعد إشراف اليوناني “جور يجوس دونيس” على الفريق فنيًا.

من ناحيته، أكد لاعب فريق “لخويا القطري” إسماعيل محمد أن الشوط الأول انتهى في الرياض وبقي الشوط الثاني ولديهم فرصة ثانية سيسعون خلالها لتحقيق الفوز والتأهل، موضحا أنّ الجميع يجب أن يقدم كل ما لديه لتحقيق الفوز .

CO4bd6HUkAAzGCw

وفي الجانب الهلالي  بين اليوناني جوريجوس دونيس مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم ان مباراة اليوم الثلاثاء التي تجمع فريقه بنظيره “لخويا القطري” صعبة  جدا .

 واردف بقوله :” لاعبو الفريق يدركون أهمية المباراة، وأهمية الوصول الى الدور نصف النهائي من البطولة.. أعدينا أنفسنا بشكل متميّز لخوض مباراة الغد، واللاعبون لديهم رغبة كبيرة في خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي”، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء يوم الاثنين في قاعة المؤتمرات بنادي لخويا.

وختم كلامه بقوله : كل مباراة نعمل على تهيئة الفريق معنويًا، وأي مباراة تأتي بعد مباراة قوية تكون صعبة، وتركيزنا على كيفية تجهيز فريقنا لمباراة الغد، والوضع مختلف عن لقاء الذهاب؛ التي تحدثّت للاعبي الفريق قبيل بدايتها أن “لخويا” لم يخوض أي مباراة رسمية، وهذا الأمر قد يؤثر عليهم لياقيًا في الشوط الثاني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى