المحليةاهم الاخبار

امانة العاصمة المقدسة تكشف تفاصيل “فيديو” الإبل المذبوحة

 

واصل – عبدالله الحارثي:

عندما يتحول الانتقام إلى الحيوان فاعلم أن الإنسان تجاوز حدود الإنسانية وخرجت من قلبه الرحمة وصار وحشا كاسرا لا يؤمن جانبه ولا حول ولا قوة الا بالله.

وسواء كان الانتقام بالقتل العشوائي ؛ او لأي سبب آخر فهو يعبر عن وحشية  .

هذا وقد تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوافد من الجنسية الإفريقية وهو يقوم بمعاونة شخص آخر بنحر عدد كبير من الابل لكفيله ، وبطريقة مريبة وفي موقع مخالف لأنظمة البلدية . 

ولعل عدم وجودها في مسلخ معتمد من البلدية مما يتسبب في نقل الاوبئة والأمراض المعدية ؛ يُثير الشكوك حولها .

وتناول الكثيرين في وسائل التواصل الاجتماعي ان  المقطع لوافد ينتقم من كفيله بنحر الكثير من الابل التي يملكها وبدون علمه ، والبعض أفاد انها لم تنقل من مكانها ، وتعفنت في مكانها تأكيدا لما سبق ، وقد يستخدمها بعض أصحاب المسالخ او المطاعم .

وما زال المقطع يتم تداوله على نطاق واسع بدون بيان السبب الرئيسي لهذا الذبح العشوائي ؛ وتلك الابل الملقاة بكميات كبيرة ومذبوحة بشكل مريب .

هذا وقد أعلنت أمانة العاصمة المقدسة أمس تمكنها من الوصول إلى موقع الجمال المذبوحة التي ظهرت في مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل.

وأوضحت الأمانة أنها وجهت مراقبين للبحث عن الموقع، وتبين بعد جهود بحث مكثفة وجود عدة جمال مذبوحة في منطقة صحراوية خارج النطاق العمراني، وخارج الحدود الشرعية لمكة المكرمة.

مؤكدا أن معدات الأمانة رفعت المخلفات وطهرت الموقع على الفور ولله الحمد .

وعبر واصل سنكون معكم لحماية هذا الوطن وكل من يسكن فيه من اي مخالف للانظمة ومتابعته وابلاغ الجهات المختصة ليتم محاسبته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى