المحلية

بالصور: أمير منطقة جازان ينقل تهاني القيادة لمنسوبي “حرس الحدود والمجاهدين والأفواج” المرابطين في الحد الجنوبي

جازان – واصل – محمد الضويان: 
نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم ، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – ، إلى منسوبي حرس الحدود وإدارة المجاهدين وقوة الأفواج المرابطين بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

واستمع سموه ، إلى عرض من قادة المواقع العسكرية التي شملتها الزيارة عن أبرز المهمات والواجبات المناطة بهم في الدفاع عن الوطن ، ومافرته لهم القيادة الرشيدة من من تجهيزات وآليات حديثة ومتطورة تمكنهم -بإذن الله- من القيام بواجبهم البطولي في حماية الوطن على أكمل وجه.

وأعرب سمو أمير جازان بالنيابة ، عن اعتزازه وفخره بما شاهده من أعمال ومنجزات وروح معنوية عالية ، متمنياً لهم التوفيق في كل ما يبذلونه من جهود في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – .

ونوه بالجهود الكبيرة والبطولات التي يسجلونها في حماية حدود الوطن من كيد الكائدين وغدر الخائنين والتصدي لكل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين ، انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة سائلاً الله تعالى آن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى