تعليمية

التعليم: اليوم انطلاق اختبارات الفصل الصيفي في جميع المدارس

الطائف – واصل – عبدالله العازمي:

أنطلقت صباح اليوم الاحد الإختبارات النهائية للفصل الصيفي (فصلي ،مقررات) في جميع المدارس المطبقة للفصل الصيفي للعام الدراسي ١٤٣٨/١٤٣٩هـ بنين وبنات على مستوى المملكة وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

من جانبها أدى أكثر من 2700 طالب وطالبة بالمرحلة الثانوية اليوم الاحد اختبارات الفصل الصيفي وسط متابعة ميدانية من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي ومساعديه للشؤون التعليمية (بنين وبنات) وجاهزية تامة من المدارس المطبقة للفصل الصيفي (نظام فصلي ، مقررات).

وتابع اللهيبي سير الاختبارات بثانوية الحديبية وثانوية الامام مالك واطمئن على انتظام الطلاب وسير أعمال اللجان بالشكل الصحيح. كما تابع المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي سير الاختبارات بثانوية الملك عبدالعزيز بالحوية واطمأن على أدائها بكل يسر .

وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي نجاح سير الاختبارات حيث لم تسجل أي عوائق أو ملاحظات تعكر صفو الاختبارات لافتاً إلى أنها اتسمت بالهدوء والانسيابية وفي أجواء مثالية هيأتها المدارس لتمكين الطلاب والطالبات من أداء اختباراتهم بعيداُ عن القلق أو التوتر مشيداً باستعدادات المدارس وجاهزيتها بما يضمن نجاح الاختبارات.

وبيَّن اللهيبي إلى أن الاختبارات تحظى بمتابعة يومية من المشرفين التربويين والمشرفات التربويات المتابعين للفصل الصيفي وفق خطط معدة والرفع بالتقارير اليومية عن واقع سير الاختبارات حاثاً الطلاب والطالبات على مضاعفة الجهود في الاستذكار الجيد واستثمار الأوقات فيما يعود عليهم بالفائدة لتحقيق أفضل النتائج.

يذكر أن المدارس المعتمد بها الفصل الصيفي لهذا العام 8 مدارس 6 للبنين و2 للبنات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى