تعليمية

” تعليم الليث ” ينهي توزيع المقررات الدراسية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة

الليث – واصل – عبدالله العازمي :

أنهت إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلة في إدارة المستودعات المركزية توزيع وترحيل وتسليم جميع المقررات المدرسية للفصل الدراسي الأول ، لكافة مدارس ( البنين والبنات ) بالمرحلتين الابتدائية والمتوسطة ، يأتي ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها الإدارة للاستعداد لانطلاقة للعام الدراسي المقبل ١٤٣٩هـ / ١٤٤٠هـ .

وأوضح مدير المستودعات المركزية بتعليم الليث وعضو لجنة الاستعداد المدرسي الأستاذ طلق بن دخيل الله الثعلبي أنه تم صرف وتسليم جميع المقررات الدراسية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة ، ونحن بانتظار وصول مقررات المرحلة الثانوية والتي سيتم صرفها حال وصولها من المطابع مباشرة .

وبين أن عملية التوزيع والترحيل ولأول مرة يتم صرفها وتسليمها للمدارس في ( وقت مبكر ) وقبل بداية الدراسة بشهر كامل ، وكل ذلك بتوفيق من الله عز وجل ، ثم بدعم وتوجيه مدير التعليم الدكتور زكي بن رزيق الحازمي وإشرافه المباشر وتوجيهاته المستمرة ، وتسخيره لكافة الإمكانات ، مما كان له بالغ الأثر الإيجابي في سرعة وصول المقررات المدرسية للمدارس .

وقال ” الثعلبي ” فور وصول المقررات المدرسية للمستودعات من المطابع تم تشكيل فريق عمل من الزملاء بالمستودعات المركزية بالإدارة والمستودعات الفرعية بمكتبي التعليم بمحافظة أضم ، وسوق العين ، لتوزيعها وترحيلها بالتنسيق مع قادة وقائدات المدازس لضمان وصولها في وقت قياسي لهم .

وطالب ( الثعلبي ) قادة وقائدات المدارس بجرد وفرز المقررات المدرسية والتأكد بأنها مطابقة لاستمارات الصرف وفق برنامج نور ، وفي حال وجود عجز مخاطبة إدارة التخطيط والتطوير بالإدارة أو الطلب عبر بوابة المستفيد الإلكترونية وعدم الحضور إلى إدارة المستودعات وتكبد مشقة عناء السفر مبيناً وجود وسائل نقل يتم خلالها تغطية طلبات جميع المدارس .

وفي سياق متصل ناشد مدير المستودعات الطلاب والطالبات بالمحافظة على الكتاب المدرسي لأهميته الدينية والعلمية والمادية موضحا أن الدولة رعاها الله دفعت ملايين الريالات من أجل توفير الكتب وتوزيعها بالمجان.

و عبر ( الثعلبي ) عن بالغ شكره وتقديره لمشرف المقررات المدرسية الأستاذ يحي البركاتي ولقادة وقائدات المدارس على جهودهم وتعاونهم ، ولزملائه موظفي المستودعات المركزية بالإدارة ومكاتب التعليم نظير جهودهم وتفانيهم من خلال العمل على فترتين صباحية ومسائية بكل إخلاص وإتقان متمنينا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء والإنجاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى