المحلية

الأمير فيصل بن خالد رئيساً فخرياً لمجلس الواقفين للوقف العلمي بجامعة بيشة وترشيح ٧ رجال أعمال

بيشة – واصل – ناصر محمد الحكيم:

ثمن معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير -حفظه الله- على الرئاسة الفخرية لمجلس الواقفين بالوقف العلمي بالجامعة. مؤكداً على أن ذلك يأتي امتداداً لعناية واهتمام سموه الكريم بالجامعة ودعم برامجها وأنشطتها العلمية والمعرفية.

وأوضح الدكتور نقادي أن جامعة بيشة تسعى إلى تحقيق الاستدامة المالية لدعم البرامج العلمية والبحثية والأكاديمية من خلال الأوقاف العلمية والتي تعود بالنفع على الجامعة ومنسوبيها بشكل خاص وعلى المحافظة بشكل عام. مضيفاً بأن الوقف العلمي يعد الخطوة الأولى نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تعزيز الموارد المالية الذاتية للجامعة والمساهمة في أنشطة البحث والتطوير والتعليم ودعم العلاقة بين الجامعة والمجتمع.

وبين أن مجلس نظارة الوقف العلمي لجامعة بيشة يتكون من ١١ عضواً برئاسة معاليه، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العملي الدكتور مهدي علي القرني نائباً للرئيس، والأمين العام للوقف الدكتور محمد كشيم أميناً ومقرراً للمجلس، وعضوية قاضٍ من المحكمة العامة بمحافظة بيشة و٧ من رجال الأعمال. مشيراً إلى أنه تم ترشيح عدد من رجال الأعمال المعروفين بدعمهم واهتمامهم بالأعمال الوقفية والعلمية وهم: سعيد بن فطيس بن كدسة، مشرف بن أحمد بن طاوي، عبدالله بن سعيد أبو ملحة، إبراهيم بن عبدالله السبيعي، هيف بن محمد بن عبود القحطاني، علي بن عوض آل هادي، عامر بن صالح آل ملحان. سائلاً الله عز وجل العون والتوفيق والسداد لجميع أعضاء المجلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى