متنوعة

فعاليات مهرجان صيف المذنب “39” تشهد حضور 125 الف زائر خلال شهر

القصيم – واصل – راضي الزويد :
شهد مهرجان صيف المذنب 39 خلال الـ28 يوماً الماضية حضور أكثر من 125 ألف زائر من مختلف مدن ومحافظات المملكة ودوّل الخليج وقد تنوعت البرامج والفعاليات الترفيهية والثقافية والإبداعية وقدم أكثر من 119 برنامجاً موجه للطفل وللرجال وللنساء حضره أكثر من 70 ألف زائر وأقيمت معارض للفن التشكيلي والتصوير ومعارض أقامتها جامعة القصيم وجمعية الأيتام (اكتفاء) وبرنامجاً متكاملاً من الكلية التقنية ، وحملة توعوية من الدفاع المدني ومستشفى المذنب والقطاع الصحي وبرنامجاً متكاملاً لجمعية زواج والإصلاح الأُسَري ومعرضاً خاصاً عن تربية الأبناء للمربي الشويمان وقد استقبلت الخيمة النسائية 5400 زائرة وركن الطفل 3700 طفلاً .

ويعمل في المهرجان أكثر 46 أسرة منتجة وعدد كبير من شباب الوطن يعملون في جميع المجالات والفودترك وجناحاً بحرينياً لصنع الحلاوة البحرينية وبأسعار مغيرة .

كما يحوي المهرجان حديقة حيوان ومقراً لتعليم الفروسية وآخر للدراجات النارية والألعاب الهوائية والمائية ويمتد المهرجان من الرابعة عصراً حتى الثامنة صباحا ومدته ستون يوماً .

و يحضى مهرجان صيف المذنب “39” بمشاركة الجهات الحكومية والأمنية والتي تشارك في تنظيم المهرجان بالتعاون مع بلدية محافظة المذنب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى