المحلية

نائب أمير الجوف … المنطقة سياحية يجب الاستثمار فيها على الأمانة مع جهة الاختصاص إيجاد الحلول لمشكلة بحيرة الصرف

الجوف – واصل – سعود الشراري : 

استعرض صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف مع أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني عدد من المشاريع التي تهم المنطقة والخدمات البلدية المقدمة للمواطن.

جاء ذلك استقبال سموه للأمين بمكتبه بديوان الإمارة اليوم ، وقدم المهندس القحطاني لسمو نائب أمير الجوف التهاني بتعيينه نائباً لأمير المنطقة والتهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

بعد ذلك استعرض نائب أمير منطقة الجوف مع أمين المنطقة عددا من الموضوعات الخدمية التي تهم المواطن والمنطقة.

كما ناقش سموه الإجراءات التي اتبعتها أمانة الجوف وبلدية محافظة دومة الجندل لتطوير بحيرة دومة الجندل وإيجاد المرافق والخدمات الهامة وزيادة المسطحات الخضراء التي يحتاجها مثل هذا الموقع السياحي باستقطاب رجال الأعمال والمستثمرين وطرح المنافسات أمامهم وتسهيل إجراءات الاستثمار لهم، للاستفادة من إقامة المرافق الحيوية كالمنتزهات والمنتجعات والفنادق والمشروعات السياحية الأخرى التي يحتاجها السواح .
واستعرض الأمير عبدالعزيز بن فهد مشكلة بحيرة الصرف الصحي ومدى خطورتها على البيئة ، حيت بين المهندس القحطاني ان العمل جاري الان على تنفيذ مشروع نقل مياه البحيرة الى مدينة وعد الشمال بمحافظة طريف للاستفادة من المياه بعد معالجتها .
وشدد سمو نائب أمير الجوف على إيجاد الحلول ومعالجة الوضع الحالي للبحيرة بالتعاون مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة لحين استكمال المشروع والتخلص من المياه .
كما وجه سموه على ضرورة العمل على تأهيل بعض الطرق الرئيسية داخل المدينة وشوارع الأحياء في مدينة سكاكا ومحافظات ومراكز المنطقة ، والعمل على تقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطنين وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير المنطقة ومتابعة سموه الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى