المحلية

أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب الرقيب أول سليمان العبداللطيف

القصيم – واصل – راضي الزويد :

تقدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، جموع المصلين على جثمان شهيد الواجب الرقيب أول سليمان بن عبدالعزيز العبداللطيف ـ رحمه الله ـ ، في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة بعد صلاة عصر اليوم ، والذي نالته يد الغدر والإرهاب في نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة ـ الطرفية.

وعبر سمو الأمير فيصل بن مشعل عن صادق تعازيه لوالد وذوي الشهيد ، مؤكداً أن العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع , نظير ما قدمه الشهيد من شجاعة وفداء تكللت بنيله الشهادة وهو على رأس العمل مؤدياً لمهامه على أكمل وجه خدمة لدينه ومليكه ودفاعاً عن وطنه وحماية لمجتمعه , لافتاً إلى أن ما قدمه من شجاعة وتضحية في سبيل الوطن وأمنه محل تقدير واعتزاز الجميع ، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله مع الشهداء وأن يبدله خيراً من دنياه ، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وقد أدى الصلاة مع سمو أمير منطقة القصيم وكيل أمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومستشار سمو أمير المنطقة إبراهيم الماجد ، ومدير شرطة المنطقة بالإنابة اللواء سفر العتيبي ، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد وجمعاً من المصلين.

وعبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه تجاه دينه ثم مليكه ووطنه ، مؤكدين بذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى