متنوعة

بالصور:12جهة من مختلف القطاعات الحكومية والأهلية تشارك في برنامج ( نبراس )الوطني بمحافظة الطائف

الطائف – واصل – نايف الحارثي:
اختًُتِمت دورة أسس الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية في بيئة العمل بمشاركة  ١٢ جهة من مختلف القطاعات الحكومية والأهلية بمحافظة الطائف وبحضور ٥٣ متدربا و ٣٨ متدربة في فندق أوالف وقد أشرفت عليها الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وبالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة ( إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الطائف ) في إطار برنامج القدرات الوطنية للوقاية من المخدرات ( نبراس ).
وقد عبر المشاركون في هذه الدورة بخالص شكرهم للجهات المنظمة والمشرفة ومدى استفادتهم من مثل هذه الدورات ووعدوا بتنفيذ ما تعلّموه في الواقع العملي من خلال إعداد خطط وبرامج تتفق مع الجهة التي ينتمون إليها وطالبوا بالمزيد والعديد من هذه الدورات التي تصقل مهاراتهم للتصدي لهذا الداء الخطير الفتاك .

والجدير بالذكر أنه قام بتنفيذ هذه الدورة كلا من : سعادة العقيد محمد عبدالله القرني مدير مكافحة المخدرات بالطائف وسعادة المقدم ناصر يوسف الزهراني مدير إدارة التوعية بمنطقة مكة المكرمة وسعادة الدكتور سعيد علي الزهراني عضو هيئة التدريس بجامعة الطائف.
وأشار( القرني ) المشرف على البرنامج ، أن برنامج نبراس من البرامج الرائدة العالمية التي تسهم في إدراك خطر المخدرات وكيفية التعامل مع أصحابها وقائيا وعلاجيا.
وأعرب عن شكره وتقديره للجهات المشاركة على تعاونهم في ترشيح وتسهيل مهمة نخبة من المتدربين والمتدربات الذي سوف يقع عليهم مسئولية التثقيف والتوعية في جهات عملهم .
والشكر موصول أولا وأخيرا إلى الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ( نبراس ) لحرصهم على أبناء هذا الوطن وحمايتهم من خطر المخدرات والتصدي لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى