المحلية

محافظ أملج يستقبل رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالأفلاج


أملج – واصل – بدر المرواني :

زار صباح الأحد رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالأفلاج مرضي الحبشان والوفد المرافق له لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأملج ، حيث كان في إستقبالهم رئيس مجلس الادارة مساعد الحبيشي وأعضاء المجلس ، وتم خلال الزيارة التعريف على بعض برامج اللجنة وأنشطتها .

وفي السياق أستقبل محافظ أملج زياد البازعي في مكتبة رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية في الأفلاج ومرافقية بحضور وكيل المحافظة مسعود الجهني ورئيس المجلس البلدي اللواء متقاعد المهندس عبدالعزيز الجهني ورئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بأملج مساعد الحبيشي .

ورحب البازعي في بداية اللقاء برئيس وأعضاء اللجنة ، مشيدًا بتميز لجان التنمية الإجتماعية من خلال ما تقدمه من برامج وفعاليات كان لها الدور الكبير في إثراء الحركة الثقافية والإجتماعية داخل المحافظات ، وأسهمت في طرح ومعالجة العديد من القضايا الأسرية التي تهم المجتمع .

منوها بما تقدمة لجنة التنمية الإجتماعية بأملج من برامج لكافة شرائح المجتمع التي يحتاجها المستفيدون من اللجنة والتي تحقق الهدف من إيجاد وتوفير برامج وأنشطة مجتمعية هادفه وذات رسالة سامية ، ليعود نفعها على المجتمع وأفراده بمختلف الفئات والشرائح .

مبيناً أن على اللجنة دور مهم في الجوانب التوعوية والتثقيفية وتعزيز القيم والمبادئ الوطنية والتي تسهم في رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع ، موضحاً الإهتمام الكبير الذي يوليه سمو أمير منطقة تبوك ببرامج الخدمة المجتمعية في مختلف المجالات .

وأشاد الحبشان بالفعاليات المتميزه بأملج من برامج العيد والبرامج الأخرى مؤكدا بأن هناك حراك سياحي جميل بمحافظة أملج ومتميز على مستوى المملكة مما دعاهم لزيارة أملج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى