المحلية

مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة يقيم حفل معايدة لمنسوبيه المكلفين والمرضى

مكة المكرمة – واصل – حنان الشريف :

نظمت إدارة مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة معايدة لمنسوبيها المكلفين ومرضى المستشفى صباح يوم السبت الموافق ٢ / ١٠ / ١٤٣٩ ثاني أيام عيد الفطر المبارگ .

حيث قام مساعد مدير الخدمات الطبية د / غازي حولدار نيابة عن مدير المستشفى د / عبدالحفيظ علوي وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء الإدارات بزيارة المرضى المنومين بأقسام المستشفى .

وقدمت إدارة المستشفى التهنئة للمرضى المنومين ولمنسوبيها المكلفين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارگ ، كما قدمت بالتعاون مع قسم التغذية وقسم التوعية الدينية الورود والهدايا والحلويات لهم ومشاركة قسم التواصل الداخلي وقسم العلاقات العامة لتوثيق المبادرة .

وقد أحتفل كل قسم مع منسوبيه بالعيد وتوزيع الهدايا الرمزية لهم كما تم شكرهم على مبادرتهم وتضحياتهم وجميع جهودهم من أجل خدمة وراحة المريض .

وبعد ذلگ قامت رئيسة تمريض قسم العناية المركزة الأستاذة / فوزية أبكر بتجهيز مائدة الإفطار السنوي لمنسوبيها المكلفين ومشاركتهم فرحة العيد ، بالإضافة لمشاركة بعض منسوبي المستشفى بأكلاتهم خلال أيام العيد وتبادل ثقافات الأكل والتعرف عليها .

من جهه أكد الدكتور / غازي حولدار أن حفل المعايدة للمنسوبين المكلفين والمرضى برنامج دأبت إدارة المستشفى على إقامته سنوياً لمشاركة المرضى فرحة هذه المناسبة السعيدة والذين أجبرتهم ظروفهم الصحية على وجودهم على الأسرة البيضاء .

متمنين لهم الشفاء العاجل ليعودوا إلى أسرهم وذويهم سالمين معافين بإذن الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى