متنوعة

صحي الصحافة وملتقى اعلاميون مبادرون يزورن دار رعاية المسنيين (صور)

65
الرياض ــ واصل ــ خالد العرابي:

نظم مركز صحي حي الصحافة بالتعاون مع *ملتقى إعلاميون مبادرون * زيارة صباح امس لدار الرعاية الاجتماعية لرعاية المسنيين بالرياض وامتدت الزيارة إلى قبيل صلاة الظهر حيث اشتملت الزيارة التى حضرها ممثلين عن مركز حي الصحافة والعديد من أعضاء ملتقى إعلاميون مبادرون بالإضافة إلى نائب المدير العام لدار الرعاية الاجتماعية الأستاذ إسماعيل السعيد وكذلك مدير مركز صحي الصحافة االاستاذ .مساعد النشمي العنزي… والدكتور زكريا العمري منسق برنامج المشاركة المجتمعية بوزارة الصحة وشهدت الزيارة كلمة لمدير مركز صحي الصحافة أكد فيها أن زيارات المركز لن تتوقف عند هذا الحد بل سوف تستمر لأبائنا الأوفياء وذلك لرسم الابتسامه وادخال البهجة والسرور في نفوسهم
ثم ألقى الدكتور زكريا العمري كلمه نوه بها بالدور الفاعل للإعلام بالتخفيف على هذه الفئه الغالية على قلوبنا مشيدا بالخدمات الجميلة التى تقدمها الدار لكل الموجودين بها .
وحث الدكتور العمري كافة وسائل الإعلام أن تحذو حذو الخطوة الرائعة لملتقى اعلاميون مبادرون وان يحتسبو الأجر من الله .
مضيفاً بأن السعادة الغامرة التى بدت على محبا المسنين وتجاذبهم اطراف الحديث مع الحاضرين ماهي الا نتاج طبيعي لشعوره بابتعاد المجتمع عنهم وتقصير وسائل الإعلام تجاههم .

بعد ذلك قدم منسوبي مركز صحي حي الصحافة ممثلة بالأستاذ مساعد العنزي عدد من . الهدايا القيمة للمسنين الذين اسعدتهم هذه اللفته حيث بدء ذلك واضحاً عليهم جميعاً من خلال دعواتهم لكل من زارهم بالتوفيق والنجاح .

ثم قدم نائب مدير دار الرعاية الاجتماعية الاستاذ اسماعيل السعيد شهادات شكر وتقدير لأعضاء ملتقى إعلاميون مبادرون
وكذلك أعضاء مركز صحي حي الصحافة ثم تم توزيع وجبات فطور تم توفيرها من قبل شركة المراعي.

98

بعد ذلك قدم أعضاء ملتقى اعلاميون مبادرون درعا تذكاريا لنائب مدير دار رعاية المسنين الأستاذ إسماعيل السعيد .
كما قدم أعضاء مركز صحي حي الصحافة درعا آخر .
ثم قام أعضاء ملتقى إعلاميون مبادرون وأعضاء مركز صحي حي الصحافة بجولة في مرافق الدار اشتملت على غرف النوم والصالة الرياضية (مركز الترفية )والعيادة الطبية والمصلى وصالات الطعام والسياحة الخارجية .
واستمعو لشرح موسع من قبل نائب مدير الدار عن كافة الخدمات التى تقدمها الدار للمسنين .
كما أكد السعيد أن ادارة الرعاية الاجتماعية ترحب بأي فكرة او اقتراح قد يساهم في تطوير الخدمات التي تقدم لهذه الفئة الغالية على قلوبنا .

775

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى