المحلية

تبوك .. حملة تعظيم بيوت الله تثمر عن بادرة تعاون بين جماعة المساجد والشؤون والإسلامية

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي :

استقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة تبوك فضيلة الشيخ: عبدالله بن نشاط السبيعي ، في مكتبه بالفرع ، اليوم الثلاثاء الثاني والعشرين من شهر شعبان 1439هـ ، جماعة مسجد جامع الإمام النسائي الواقع في حي السليمانيه بتبوك .

وفي بداية اللقاء ، رحب مدير الفرع الشيخ عبدالله السبيعي بجماعة المسجد ، وشكرهم على جهودهم وتعاونهم مع إمام الجامع وأهالي الحي ، منوها عن أول بادرة لفرع الوزارة والتي تهدف إلى تأصيل الشراكة الاجتماعية لتعظيم بيوت الله وتعزيز روح التعاون على البر والتقوي .

من جانبه، عبرو جماعة المسجد عن شكرهم وتقديرهم لفرع الوزارة على هذه البادرة التي من خلالها أتيحت الفرصه لسماع اقتراحاتهم وآرائهم وملاحظاتهم ، وكما قدموا لفضيلة الشيخ عبدالله السبيعي شكرهم على حسن استقباله ، وما جاء في كلمته ، فيما يتعلق بتعظيم بيوت الله وشؤونها، وبأمر جماعة المسجد ودورهم مع الفرع واهتمام فضيلته بمثل هذه اللقاءات إذ تعزز الدور الإيجابي المهم للمساجد وقاصديها ، حيث أن المسجد لا يستمر عطاءه في أعمال الصيانة والنظافة والرقي بجودتها إلا بالتعاون من قبل جماعات المساجد .

كما جرى ــ خلال اللقاء ــ تبادل الأحاديث الودية حول عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك ، لاسيما ما يتعلق بأعمال المسجد،وخدمة بيوت الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى