متنوعة

تراحم” تُنظم” الملتقى التعريفي” لرجال وسيدات الأعمال بالغرفة التجارية بجدة

بحضور إدارة المراكز التأهيلية التخصصية بسجون منطقة مكة المكرمة 

جدة – واصل – عبدالله الحميري :

نظمت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم”، اليوم، الملتقى التعريفي لتراحم لرجال وسيدات الاعمال ،وذلك بمقر غرفة جدة التجارية .

وتضمن الملتقى عرضاً مرئياً ، يحاكي الدور الإنساني والدعم الإصلاحي الذي تقدمه اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم لمستفيديها من المشاريع والعديد من البرامج التأهيلية والتدريبية وحتى التوظيف.

وأكدّ الأمين العام للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم صقر بن محمد القرني، أن تراحم ساهمت في بناء منظومة من الخدمات التنموية في مختلف المجالات وتفعيل العديد من الشراكات للوصول لمستفيديها في كافة مناطق المملكة.

من جانبه بين مدير الإدارة العامة للمراكز التأهيلية التخصصية بالمديرية العامة بالسجون ، دور الشراكة بين “تراحم” والمراكز التأهيلية التخصصية القائمة على توفير سبل الرعاية الأولية للسجناء والمفرج عنهم وأسرهم و العناية التربوية والتأهيلية للحفاظ على البناء الأسري.

يذكر أن الملتقى استهدف حضور عدد من رجال وسيدات الأعمال في منطقة مكة المكرمة للتعرف على دور “تراحم” ورحلة تأهيل وإصلاح السجناء، ونوعية المشاريع التنموية والرعوية المقدمة للمستفيدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى