رياضي

بالصور : نهائي بطولة شهداء الواجب برعاية الفائز

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

تحت رعاية سعادة محافظ بني حسن الأستاذ محمد بن معيض الفائز ومدير النشاط الطلابي وممثل برامج أندية مدارس الحي بمنطقة الباحة الأستاذ محمد مهدي الغامدي والمشرف المتابع لأندية مدارس الحي الأستاذ مسفر بن محمد الزهراني  اختتمت بطولة “دوري شهداء بطولة الحزم (٣) لكرة القدم وبرامج إجازتي(٣) الرمضانية مساء امس الثلاثاء المواق ١٤٣٩/٠٩/٢١هـ بنادي مدرسة الحي بمجمع الجوفاء التعليمي والتي نظمها نادي مدرسة الحي بالجوفاء ،وذلك بدعم الشيخ .جمعان بن حسن البردان الزهراني ،صاحب شركة اليسيرة العربية للإعاشة والتموين الغذائي.

حيث يلتقي  فريقي التعاون و شباب السرفه وكان الفريقين قد تأهلا إلى المباراة النهائية للبطولة بعد فوزهما على فريقي اشبيلة وروما في دور نصف النهائي التي أقيمت يوم الأحد الماضي وانتهى اللقاء بفوز فريق شباب السرقه . 

الجدير بالذكر أن البطولة حظيت بروح عالية وتنافس كبير بين الفرق المشاركة والتي تمثل نخبة الفرق في المنطقة .

من جانبها قدمت اللجنة المنظمه شكرهم إلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة الذي أولى شباب المنطقة جل اهتمامه حفظه الله بل جعلهم في أولويات سموه؛ وإلى سعادة محافظ بني حسن الأستاذ .محمد معيض الفائز على اهتمامه بإقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية في محافظة بني حسن وتنظيم مثل هذه الدورات والأنشطة الرياضية .

وفي الختام إعلان أسماء الفائزين والفائزات بمسابقة الأسرة الرمضانية وتكريم الفريق الفائز وتكريم الجهات الحكومية لتعاونها مع النادي وجميع طاقم العمل بالنادي على ما بذلوه من جهود موفقة ومميزة طيلة شهر رمضان المبارك .

كما قدم قائد النادي الأستاذ راشد أحمد عايد، شكره لسعادة محافظ بني الأستاذ.محمد بن سعد الفائز على تشريفه لرعاية ختام أنشطة النادي لبرنامج إجازتي الثالث للفترة الأولى ،وشكره للشيخ .جمعان بن حسن البردان على دعمه السخي للبرنامج .

كما ذكر بأن النادي استقبل خلال شهر رمضان أكثر من ثلاثة آلاف مرتاد ، قدم خلالها النادي عدة برامج تدريبية وترويحية ومسابقات تميزت بالإبداع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى