اهم الاخبارصوتك وصل

شاهد (بالفيديو) معاناة حكم مباراة سعودي سابق مهدد بالسجن

 

حائل – واصل – إبراهيم العنزي :

ناشد حكم مبارة كرة القدم السابق ( فهد الشمري ) عبر صحيفة (واصل) الإلكترونية إنقاذ والدته من الموت وإنقاذه من السجن ، بسبب الديون التي أثقلت كاهله لعلاج والدته .

وقال الحكم السابق الشمري : تركت التحكيم قبل سنوات عندما مرضت والدتي بمرض تليف والتهاب الكبد ، وأرخصت الغالي والنفيس في سبيل علاجها بكل مكان داخل المملكة وخارجها وبسبب ذلك إضطررت إلى الإستدانه وأخذ مبالغ وقروض ، حتى أثقلت الديون كاهلي وأصبحت عاجز ومهدد بالسجن في حال عدم السداد .

وأضاف الشمري : صدر بحقي صك شرعي وأمر قبض والسجن ، وقد سجنت شهرين ونصف تجرعت خلالها الويلات داخل السجن بين القضبان الحديدية والدهاليز المظلمة و أمي تئن بجراحها من المرض وذنبي الوحيد أنني حاولت علاج والدتي والبر فيها قدر المستطاع .

وأكمل الشمري : رغم سداد الأميرين سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونواف بن فيصل بن فهد مبلغ 200 ألف ريال من ديوني عندما كانا يتوليان ملف الرياضة بالمملكة، إلا أنني لا أزال مدينًا بـ300 ألف ريال أخرى ، الأمر الذي جعلني أتهرب هنا وهناك من الأشخاص الذين يلاحقونني بالعمل وغيابي المستمر عن الدوام ، خوفا من أن يدخلونني السجن مرة ثانية ، حتى تم طي قيدي من العمل فقد أنقطع رزقي ورزق عشرة أفراد اعولهم والأن أصبحت لا أجد لهم ريال الخبز بعد وفاة والدي بمرض السرطان .

وتابع الشمري حديثه : أنا أُعيل والدتي وأسرتي المكونة من 10 أشخاص ، وليس لي دخل مالي ، ونعيش تحت خط الفقر ، وهروبي من الدائنين هو للبقاء بجوار أسرتي ومحاولة إيجاد فاعلي الخير من يسدد عني هذه الديون التي أثقلت كاهلي ولا قدرة لي على السداد عطفًا على إعالة أسرتي” ، وأنا ملاحق من قبل الأمن في حائل ، وأتمنى أن أجد من ينقذني من السجن لأواصل رعاية والدتي المسنّة”.

وناشد (الشمري) خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب الأيادي البيضاء وأهل الخير من رجال أعمال وميسورين مساعدته في سداد ديونه ، وفك كربتة بقضاء دينه وعلاج والدته ، بعد أن وقف عاجز عن سداد المبلغ وطيّ قيده من عمله بسبب غيابه الراجع إلى محاولته التهرب من الدائنين ، وملاحقت الجهات الأمنية له بسبب المبلغ المتبقي بعدما طالب أصحاب الحق بتحصيل أموالهم .

بدورها صحيفة “واصل” الإلكترونية إذ تأكد صحة مانشر و تحتفظ بكافة الأوراق والإثباتات التي تؤكد صحة ماذُكرَ في طلب المواطن وللتواصل بشأن الحالة الإتصال على الرقم / ٠٥٣٤٥١٨٦٦٦

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى