المحلية

بالصور : نزلاء التأهيل الشامل بالباحة يؤدون مناسك العمرة بكل يسر وسهولة

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

أدى نزلاء التأهيل الشامل بمنطقة الباحة يوم امس مناسك العمرة بكل يسر وسهولة؛ حيث تمت الموافقة على برنامج الزيارات الخارجية ومن ضمنها أداء العمرة للنزلاء، وهذا ما يجلبُ لهم السعادة والفرح .

وأوضح مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنميه الاجتماعية بمنطقة الباحة للرعايه مدير مركز التأهيل الشامل جمعان بن محمد الزهراني، أن من ضمن خطط البرامج والأنشطة التي ينفذها مركز التأهيل الشامل بمنطقة الباحة وتحقيق رغبة أبنائنا ذوي الإعاقة لزيارة الحرم الشريف وأداء مناسك العمرة في هذا الشهر المبارك شهر رمضان ؛ حيث قام مشرفي المركز وعدد من الموظفين باصطحاب أبنائنا لأداء المناسك له يوم امس بكل يسر وسهولة ولله الحمد.والبرنامج سوف يستمر لعدة ايام بإذن الله .

وتابع الاستاذ جمعان : أن هذه الأعمال التي تتم بالمركز ما هي إلا تحقيق لدعم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة سعادة الاستاذ شايق ال شايق ، الذي يتابع ويوجه بتوفير جميع المتطلبات والاحتياجات لنزلاء المركز وتنفيذ كل ما يطلبه النزيل وتحقيق رغبته .

وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شايق ال شايق ، أن قيام أبنائنا من نزلاء التأهيل الشامل بمنطقة الباحه بإداء مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك تلبية لمتطلباتهم، ونحن نسعد بأن نحقق كل ما يرغبون به .

وأضاف “ال شايق”: بهذه المناسبة أشكر الزملاء الذين يرافقون الأبناء ويسهرون على راحتهم ويقدمون كل ما يحتاجونه حتى يعودوا لمقر إقامتهم بالباحة وقد تشرفت بمتابعة رحلتهم من الباحة حتى أكملوا أداء العمرة والاطمئنان على صحتهم من خلال التواصل الهاتفي ،والزملاء بهذه الدور الإيوائية لديهم خطط للبرامج يسيرون عليها لرسم البسمة على شفاه الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى